اخر الاخبار

تم إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S10 و Galaxy Note 10 في كوريا

 

تم إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S10 و Galaxy Note 10 في كوريا


قبل ثلاثة أسابيع ، أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 4.0 Beta المستند إلى نظام التشغيل Android 12 إلى سلسلة Galaxy S10 و Galaxy Note 10. بعد بضعة أيام ، أصدرت الشركة التحديث التجريبي الثاني لإصلاح الأخطاء الحرجة. الآن ، أصدرت الشركة الإصدار التجريبي الثالث One UI 4.0 Beta للأجهزة.


أعلنت شركة سامسونج من خلال منتداها الرسمي أن مستخدمي سلسلة Galaxy S10 و Galaxy Note 10 في كوريا الجنوبية يمكنهم الآن تنزيل التحديث التجريبي الثالث One UI 4.0 Beta على أجهزتهم.


إصدار البرنامج الثابت لأحدث إصدار One UI 4.0 Beta لهواتف Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 5G ينتهي بـ ZULB. بينما يأتي أحدث إصدار لهواتف Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus مع إصدار البرنامج الثابت الذي ينتهي بـ ZULD.


تتضمن تحديثات بيتا الجديدة العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. حيث قامت الشركة بإصلاح الخطأ الذي منع الصور الملتقطة باستخدام Dual Messenger من الظهور في تطبيق المعرض. وتمنع التحديثات أيضًا الهواتف من التباطؤ أثناء تلقي الإشعارات وأخطاء الاتصال عند توصيل سماعات الأذن AKG N400 TWS.


يتم طرح التحديث حاليًا في كوريا الجنوبية فقط ، ولكن قد تصدر سامسونج التحديث في المزيد من الأسواق ، بما في ذلك أوروبا ، خلال الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق