اخر الاخبار

تم الكشف عن سعر إصلاح Huawei P50 Pocket ، وهو مكلف للغاية

 

تم الكشف عن سعر إصلاح Huawei P50 Pocket ، وهو مكلف للغاية


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أطلقت شركة هواوي أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي ، P50 Pocket. إنه هاتف فليب بنمط صدفي وصل مع عدد من الميزات البارزة. والآن ، لدينا حتى أسعار إصلاح الجهاز الجديد ، وللمفاجأة ، فهو مكلف للغاية.


عادةً ما يكون للهاتف الذكي الرائد تكلفة عالية لإصلاح مكوناته المختلفة مثل الشاشة أو اللوحة الخلفية أو اللوحة الأم ، وهذا ينطبق بشكل خاص على هاتف P50 Pocket الجديد لشركة هواوي.


 عند الحديث عن الجهاز المعني ، فإنه يحتوي على شاشة قابلة للطي مقاس 6.9 بوصة تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وغير ذلك الكثير. تحت الغطاء ، يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 888 SoC من كوالكوم و 4000 مللي أمبير في الساعة.



تم الكشف عن سعر إصلاح Huawei P50 Pocket ، وهو مكلف للغاية




على ما يبدو ، فإن سعر الإصلاح لهاتف P50 Pocket الأساسي وإصداره المتميز هو نفسه بالتأكيد. ومع ذلك ، لا يشمل ذلك إصلاح الشاشة ، والتي يكلف ما يصل إلى 4379 يوانًا (حوالي 690 دولارًا أمريكيًا) للإصدار المتميز بينما تبلغ تكلفة شاشة المتغير الأساسي 3579 يوانًا للإصلاح (حوالي 560 دولارًا أمريكيًا). 


وبالمثل ، فإن سعر إصلاح اللوحة الأم للإصدار الأساسي هو 3،399 يوان (حوالي 535 دولارًا أمريكيًا) بينما إصلاح البديل الإصدار المتميز يكلف 4،599 يوان (حوالي 720 دولارًا أمريكيًا). لذلك ، من الواضح أن كسر هاتف Huawei P50 Pocket الجديد قد يسبب لك إنفاق الكثير من المال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق