اخر الاخبار

واتساب يستعد لميزة المجتمع الجديدة ، وتحرير المستلمين ، والمزيد

 

واتساب يستعد لميزة المجتمع الجديدة ، وتحرير المستلمين ، والمزيد


يعمل واتساب بجد في جعل نظام مراسلة الدردشة أكثر فائدة للمستخدمين ، وإحدى الميزات الجديدة التي تعمل عليها الشركة حاليًا تسمى ميزة المجتمع ، والتي ستجعل المحادثات على واتساب أكثر فائدة. تم رصد الميزة لأول مرة على الإصدار التجريبي من واتساب على نظام Android وهي متاحة الآن للإصدار التجريبي على iOS ، مما يؤكد أن الميزة ستكون متاحة لكلا النظامين الأساسيين.


تتيح ميزة المجتمع الجديدة في واتساب للمسؤولين ربط ما يصل إلى 10 مجموعات في مجتمع واحد ، مما يساعد أعضاء المجموعة على عرض محتوى جميع المجموعات المرتبطة. هذا بالضبط مثل دردشة جماعية مشتركة. سيكون لمسؤولي المجتمع تحكم أكبر من مسؤولي المجموعة. على سبيل المثال ، سيتمكن مسؤولو المجتمع من تحديد من يمكنه إرسال رسائل إلى مجموعة ومن لا يمكنه ذلك ، ويمكنهم أيضًا اختيار قصر ميزة المراسلة على أنفسهم.




واتساب يستعد لميزة المجتمع الجديدة ، وتحرير المستلمين ، والمزيد





ستكون ميزة المجتمع الجديدة مفيدة للغاية خاصة للمبدعين ورجال الأعمال. سيكونون قادرين على إنشاء مجتمع يتكون من أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. وبالتالي ، سيتمكن النشاط التجاري أو المنشئ من زيادة وصول منتجاته أو أجزاء من محتواه.


كما أوضح المرشد WABetainfo ، عندما يغادر المستخدمون مجتمعًا ، لن يتمكنوا من مشاهدة المجموعات المرتبطة بعد الآن. ولن يتمكن الأشخاص الجدد في المجتمع من عرض المجموعات غير المرتبطة سابقًا.


ميزة مجتمع واتساب في مرحلة التطوير حاليًا ، ولا نعرف متى سيتم توفير الميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب بالضبط ، سنبقيك على اطلاع عندما نتلقى أي تسريبات متعلقة بهذه الميزة الجديدة ، فابق على اتصال.


إلى جانب ميزة المجتمع هذه ، تم اكتشاف المزيد من التعديلات التي يجهزها واتساب. على سبيل المثال ، في ميزة قادمة ، عند إرسال الوسائط على دردشة واتساب ، سيتمكن المستخدمون من اختيار مستلمين مختلفين.


هناك ميزة أخرى قادمة وهي قسم جديد يسمى "الأنشطة التجارية القريبة". ستتيح لك هذه الوظيفة البحث عن الشركات القريبة مثل المطاعم ومحلات البقالة ومحلات الملابس والمزيد.


أخيرًا وليس آخرًا ، سيقدم واتساب معلومات اتصال مجددة. ستكون مشابهة للواجهة الجديدة المقدمة لمعلومات العمل ، ولكن مع اختصار البحث. كل هذه الميزات الثلاث قيد التطوير وهي غير متاحة حاليًا لمختبري الإصدار التجريبي العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق