اخر الاخبار

يتوفر ملف ISO الرسمي لإصدار Windows 11 (بناء 22523)

 

يتوفر ملف ISO الرسمي لإصدار Windows 11 (بناء 22523)


ملف ISO الرسمي الخاص بـ Windows 11 build 22523 جاهز للتنزيل لأي شخص يريد اختبار أحدث الميزات والتحسينات باستخدام تثبيت نظيف أو ترقية موضعية.


تقوم مايكروسوفت بإصدار ملف ISO الرسمي لنظام التشغيل Windows 11 في قناتي Dev و Beta للسماح للمطورين والمتحمسين بالوصول المبكر إلى التحسينات التالية التي ستأتي لاحقًا في عام 2021. يحتوي ISO على أحدث معاينة لنظام التشغيل ، على هذا النحو ، لا يقصد ذلك لإجراء تثبيت على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الأساسي.


إذا كنت بالفعل عضوًا في برنامج Windows Insider Preview ، فلن تحتاج إلى تنزيل ملف ISO للإصدار 22523 حيث يمكنك استخدام إعدادات "Windows Update" لتنزيل التحديث الأحدث.


لتنزيل أحدث إصدار لمعاينة Windows 11 مع التغييرات القادمة في الإصدارات المستقبلية ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع دعم Microsoft هذا. بمجرد دخولك إلى صفحة التنزيل ، اختر الإصدار وانقر على زر التأكيد لتنزيل الملف.


بعد الانتهاء من تنزيل ملف ISO الرسمي ، استخدم أدوات مختلفة مثل Rufus لإنشاء محرك أقراص فلاش USB لتثبيت نظام التشغيل. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل ISO لبدء الإعداد إذا كنت تخطط لإجراء ترقية موضعية.


تحميل Windows 11 build 22523 ISO 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق