اخر الاخبار

تسمح آبل الآن للمستخدمين بمسح وإعادة تعيين iPhone أو iPad الذي تم قفله دون الاتصال بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac

 

تسمح آبل الآن للمستخدمين بمسح وإعادة تعيين iPhone أو iPad الذي تم قفله دون الاتصال بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac


قدمت شركة آبل ميزة تسمى وضع تأمين الأمان للسماح للمستخدمين بإعادة تعيين البيانات ومحوها من جهاز iPhone أو iPad المقفل ، دون الحاجة إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. هذه الميزة هي جزء من iOS 15.2 و iPadOS 15.2 اللذين تم إصدارهما في وقت سابق من هذا الأسبوع. كما أنه يدخل حيز التنفيذ فقط عندما تفشل في إدخال رمز المرور الصحيح على جهاز iPhone أو iPad بعد عدة محاولات. يحتاج جهازك أيضًا إلى الاتصال بشبكة خلوية أو شبكة Wi-Fi لتمكين عملية إعادة الضبط.


في السابق ، كان المستخدمون قادرين على إعادة تعيين iPhone و iPad المقفلين ومحو البيانات فقط بعد توصيلهم بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. الآن ، قامت آبل بتسهيل هذا المطلب من خلال تمكين المستخدمين من محو وإعادة ضبط أجهزتهم المقفلة أصلاً.


كما هو مفصل من قبل Apple في صفحة الدعم ، تهدف الميزة إلى مساعدة المستخدمين بسهولة على إعادة تعيين iPhone و iPad في حالة نسيانهم لرمز المرور الخاص بهم. ومع ذلك ، فإنه لا يمنح الغرباء طريقة لإعادة تعيين جهاز iPhone أو iPad مغلق حيث يحتاج المستخدمون إلى إدخال بيانات اعتماد معرف Apple الخاص بهم لإنجاز عملية إعادة التعيين.


كيفية إعادة تعيين جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch عند نسيان رمز المرور:


بعد إدخال رموز المرور غير الصحيحة بشكل متكرر على جهازك ، سيصبح وضع تأمين الأمان نشطًا على شاشة القفل. سيأتي مع زر مسح iPhone أو مسح iPad ، اعتمادًا على الجهاز الذي لديك ، لمحو بياناتك بشكل دائم وإعادة ضبط الجهاز. سيُطلب منك بعد ذلك كتابة كلمة مرور معرف آبل الخاص بك لتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك على الجهاز. عند إعادة تشغيل جهازك ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد جهازك مرة أخرى ، واستعادة بياناتك وإعداداتك من نسخة احتياطية ، وتعيين رمز مرور جديد.


من المهم ملاحظة أنه سيتم مسح بياناتك تمامًا من جهاز iPhone أو iPad بمجرد استخدام وضع تأمين الأمان. لذلك ، يوصى بالتأكد من قيامك مؤخرًا بنسخ بياناتك وإعداداتك احتياطيًا قبل المتابعة.


الميزة مقصورة أيضًا على المستخدمين الذين يستخدمون iOS 15.2 و iPadOS 15.2. في الإصدارات السابقة ، ستستمر في رؤية الرسالة المعطلة التي تحتوي فقط على اختصار للوصول إلى جهة اتصال الطوارئ الخاصة بك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق