اخر الاخبار

التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 10 ديسمبر 2021 متاح الآن

 

التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 10 ديسمبر 2021 متاح الآن


التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 10 ديسمبر 2021 متاح الآن للمستخدمين وهو آخر تحديث لنظام التشغيل في عام 2021. على عكس التحديثات السابقة ، يعد التصحيح لشهر ديسمبر 2021 إصدارًا صغيرًا يحتوي على عدد قليل من إصلاحات الأمان وإصلاحات متعددة غير متعلقة بالأمان لنظام التشغيل Windows 10 إصدار 2004 أو أحدث.


يعالج تحديث Windows 10 ديسمبر 2021 ما لا يقل عن ستة ثغرات يوم الصفر ، وفقًا لملاحظات الإصدار الرسمية. أكدت مايكروسوفت أنه تم تناول إجمالي 67 مشكلة أمنية في هذا الإصدار ، بما في ذلك ثغرة أمنية في Windows Installer والتي تم استخدامها لتوزيع البرامج الضارة.


كجزء من التحديث الأمني ​​، قامت مايكروسوفت بإصلاح 60 مشكلة مصنفة على أنها "مهمة" و 7 مشكلات مصنفة على أنها "حرجة". وفقًا لملاحظات الإصدار الرسمية ، تلقى Windows 10 إصلاحات لرفض الخدمة ورفع الامتياز وتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد وإفشاء المعلومات ونقاط الضعف في الانتحال.


تقوم مايكروسوفت أيضًا بطرح تحسينات جديدة لمكدس الخدمة المسؤول عن عمليات Windows Update. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تضمن إصلاحات مكدس الخدمة أن تثبيت Windows الخاص بك يحتوي على مكدس خدمة قوي وموثوق حتى تتمكن أجهزتك من تلقي تحديثات مايكروسوفت وتثبيتها.


لتثبيت التحديثات التراكمية لشهر ديسمبر 2021 على نظام التشغيل Windows 11 ، افتح الإعدادات في نظام التشغيل Windows 10 > انقر فوق التحديثات والأمان > انقر فوق "Windows Update" > حدد "التحقق من وجود تحديثات" > انقر فوق "إعادة التشغيل الآن" لإنهاء التثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق