اخر الاخبار

أصدرت ميتا تحديثًا جديدًا لبرنامج Ray-Ban Stories يعزز القدرات الصوتية للنظارات الذكية

 

أصدرت ميتا تحديثًا جديدًا لبرنامج Ray-Ban Stories يعزز القدرات الصوتية للنظارات الذكية


تتمتع نظارات Ray-Ban Stories الذكية بالقدرة على السماح لك بإرسال واستقبال رسائل فيسبوك ماسنجر مباشرة من وجهك ، وفقًا لما نشره يوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج. ويقول إن الميزات التي يتم طرحها هي مجرد بداية للمنتج ، الذي تم صنعه بالشراكة مع نظارات تيتان لوكسوتيكا.


بعد تثبيت البرنامج ، يمكنك استخدام المساعد المدمج لإرسال النصوص وإجراء مكالمات صوتية عبر فيسبوك ماسنجر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه الآن قراءة الرسائل التي يرسلها شخص ما إليك عبر منصة الدردشة.


إحدى الميزات الجديدة الأخرى هي القدرة على استخدام صوتك للتحكم في تشغيل الوسائط. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التخطي إلى الأغنية التالية في قائمة التشغيل ، فقل ، "مرحبًا فيسبوك ، التالي". من الممكن أيضًا ضبط مستوى الصوت بنفس الطريقة ، بالإضافة إلى إيقاف أغنية أو بودكاست واستئنافها. أوه ، ويمكنك أن تطلب من المساعد تحديثًا لعمر البطارية.


تقول ميتا إنها تطرح التحديث على تطبيق Facebook View المصاحب على مراحل وتلاحظ أنها تتوقع أن يكون البرنامج متاحًا للجميع قريبًا. قبل أن تتمكن من تنزيل التحديث ، ستحتاج إلى تثبيت أحدث البرامج الثابتة على نظارات Stories الخاصة بك.


 بينما يعزز هذا الإصدار أحد الجوانب الأقل إقناعًا في نظارات Ray-Ban Stories ، وعدت الشركة بأنها ستضيف المزيد من الوظائف في العام الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق