اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف OPPO Find N 5G القابل للطي في الصين

 

تم الكشف عن هاتف OPPO Find N 5G القابل للطي في الصين


وعدت شركة OPPO بالإعلان عن أول هاتف قابل للطي على الإطلاق في 15 ديسمبر ، والآن ، كشفت الشركة أخيرًا هاتف Find N 5G القابل للطي رسميًا في الصين.



يستخدم OPPO Find N 5G تصميمًا منحنيًا ثلاثي الأبعاد على الحواف الخارجية للجهاز ، ووفقًا للشركة ، سيؤدي ذلك إلى تحسين "الإحساس باليدين" والحفاظ على المظهر الأنيق. تتميز بوحدة كاميرا مستطيلة ، تتميز بتصميم منحنى مرن مشابه لـ Find X3. يستخدم Find N 5G اللوحة الخلفية Gorilla Glass Victus. يستخدم الهاتف الذكي القابل للطي ماسحًا لبصمات الأصابع مثبتًا على الجانب ، والذي يوجد في زر الطاقة.


ربما يكون الشيء الأكثر إثارة في Find N 5G هو المفصلة الفريدة لـ OPPO. تم تصميم مفصلة قطرة الماء الخاصة بالشركة بطريقة تجعل التجعد أقل وضوحًا بنسبة تصل إلى 80٪ مقارنة بالأجهزة الأخرى ، وفقًا لـ TUV. عند الطي ، لن ترى أي فجوات بين شاشات العرض ، مما يوفر لك مظهرًا أكثر تكاملاً. يضمن التصميم أيضًا حماية الشاشة الداخلية من الخدوش.


عند طيه ، فإن Find N 5G لديه نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ، وهي عبارة عن هاتف ذكي للغاية ، ولكن عند فتحه ، تدخل مباشرة في الوضع الأفقي ، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو قراءة الكتب دون ألم من تدوير الجهاز. وبفضل وضع FlexForm ، تتمتع بالمرونة لتكييف الجهاز مع مجموعة كبيرة من سيناريوهات الاستخدام.



تم الكشف عن هاتف OPPO Find N 5G القابل للطي في الصين





يستخدم OPPO شاشة Serene ، والتي تتضمن طبقة 0.03 مم من Flexion UTG (زجاج فائق النحافة) ، مما يسمح بطيها أكثر من 200000 مرة مع الحفاظ على تجربة طي سلسة بشكل عام مع عدم وجود تجعد.


يعتمد OPPO Find N 5G على منصة الهاتف المحمول Snapdragon 888. يوفر الطراز الأكثر تميزًا 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1. كما أنه متوفر بذاكرة وصول عشوائي (RAM) وسعة تخزين أقل ، وفي هذه الحالة ، ستحتاج إلى اختيار متغير 8 جيجابايت / 256 جيجابايت. 


يعتمد OPPO Find N 5G على بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، تدعي OPPO أنها توفر عمر بطارية طوال اليوم. ولكن حتى لو لم يكن ذلك صحيحًا ، يمكن لشحن الفلاش SUPERVOOC بقوة 33 وات أن يأخذ البطارية من صفر إلى 55 بالمائة في 30 دقيقة فقط. يستغرق شحن البطارية بالكامل 70 دقيقة. يحتوي الهاتف الذكي القابل للطي على نظام مكبر صوت مزدوج ويدعم Dolby Atmos.


عند الحديث عن الكاميرات ، ستحصل على إعداد ثلاثي للكاميرا ، يتكون من مستشعر رئيسي Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل. يحتوي الهاتف القابل للطي على كاميرات سيلفي على كل من الشاشتين الداخلية والخارجية.




تم الكشف عن هاتف OPPO Find N 5G القابل للطي في الصين




يأتي OPPO Find N 5G بثلاثة ألوان مميزة - الأسود والأبيض والأرجواني. سيكون متاحًا في الصين اعتبارًا من 23 ديسمبر 2021 ، بسعر يبدأ من 7،699 يوان صيني.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق