اخر الاخبار

تم الإعلان عن Galaxy Tab A8 كبديل ميسور التكلفة لجهاز Galaxy Tab S8

 

تم الإعلان عن Galaxy Tab A8 كبديل ميسور التكلفة لجهاز Galaxy Tab S8


أعلنت شركة سامسونج عن جهاز لوحي جديد Galaxy Tab A8 متوسط المدى. يتمتع هذا المنتج بإمكانيات كبيرة. لذلك قد نرى جهاز Galaxy Tab A8 الجديد يعزز مكانته في قائمة أفضل أجهزة سامسونج اللوحية.


يحتوي هذا اللوح على شاشة مقاس 10.5 بوصة تبلغ 1200 × 1920 ، وأربعة مكبرات صوت استريو مع صوت Dolby Atmos ، وبطارية 7040 مللي أمبير مع شحن 15 وات ، وكاميرا خلفية 8 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، ومجموعة شرائح ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهرتز. لم تسمي سامسونج مجموعة الشرائح ، ولكن يبدو أنها أسرع بنسبة 10٪ من تلك الموجودة في Samsung Galaxy Tab A7.


تشمل المواصفات الأخرى نظام Android 11 ، ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وفتحة بطاقة microSD ، واتصال LTE اختياري ، حيث يأتي Samsung Galaxy Tab A8 بثلاثة تكوينات - إحداها بسعة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت للتخزين ، وواحدة بسعة 4 غيغابايت / 64 غيغابايت ، و واحد بسعة 4 جيجابايت / 128 جيجابايت. يمكنك الاختيار بين ألوان الذهب الرمادي والفضي والوردي.


يبدأ سعر Galaxy Tab A8 من 229 يورو. سيصدر الجهاز اللوحي في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتم طرح Galaxy Tab A8 للبيع في مناطق أخرى بما في ذلك الولايات المتحدة في يناير 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق