اخر الاخبار

من المقرر إطلاق الهاتف الذكي Huawei P50 Pocket القابل للطي في 23 ديسمبر

 

من المقرر إطلاق الهاتف الذكي Huawei P50 Pocket القابل للطي في 23 ديسمبر


من المقرر إطلاق الهاتف الذكي Huawei P50 Pocket القابل للطي في 23 ديسمبر ، حسبما أكدت الشركة يوم الثلاثاء. يمكن أن يأتي هاتف هواوي القادم بخيارين من الألوان ، بناءً على الإعلان التي نشرتة الشركة. بينما لم تعلن هواوي رسميًا بعد عن التفاصيل بما في ذلك مواصفات الهاتف الذكي ، فإن الإعلان يشير إلى أنه قد يأتي بتصميم قابل للطي عموديًا مألوفًا يشبه تصميم هاتف Galaxy Z Flip3 من سامسونج.


تطلق هواوي على الهاتف الجديد لقب "الرائد الشتوي" ، ونتوقع بعض الأشياء الجديدة لأن الشركة لم تطلق هاتفًا في أواخر العام. تشير الشائعات إلى وجود أنبوب حراري يمكنه الانحناء وتحقيق أداء أفضل من خلال تحسين إدارة الحرارة.


على الرغم من توفر القليل من التفاصيل حول مواصفات الهاتف الذكي حاليًا ، فقد تم توجيه الهاتف الذكي للإطلاق مع Kirin 9000 SoC في الصين ، والذي يطلق عليه اسم Huawei Mate V ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون هاتفًا ذكيًا من الجيل الرابع. البديل العالمي ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة XDA Developers ، يمكن أن يحتوي على شريحة Snapdragon 888 SoC تحت الغطاء.


ومع ذلك ، فإن Huawei P50 Pocket ليس الهاتف الذكي الوحيد المتوقع إطلاقه من قبل الشركة في المستقبل القريب. وفقًا لتقرير قديم ، من المقرر أيضًا أن تطلق الشركة ساعة Huawei Watch D ، أول جهاز يمكن ارتداؤه للشركة يدعم مراقبة ضغط الدم في 23 ديسمبر.


 يمكن أن تتميز الساعة الذكية بتصميم مربع مع أزرار مخصصة ، بما في ذلك المنزل والصحة ، ويمكن أن تأتي مع دعم لقياس مخطط القلب الكهربائي. ومع ذلك ، لم تعلن الشركة بعد عن تفاصيل الساعة الذكية ، بما في ذلك السعر والمواصفات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

هناك تعليقان (2):



  1. ، شكراً مرة اخرى اتمنى ان تستمر بنشر المزيد ممتاز وجميل جداً انا استفدت منه في كثير من الحاجات

    android-crown

    ردحذف