اخر الاخبار

قد تأتي طرازات iPhone 14 Pro مع كاميرات عريضة بدقة 48 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت

 

قد تأتي طرازات iPhone 14 Pro مع كاميرات عريضة بدقة 48 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت


ستأتي طرازات iPhone 14 Pro مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية التي ستحتوي على كاميرا رئيسية بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تصوير واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، وفقًا لمحلل السوق. من المتوقع أيضًا أن تحتوي طرز Pro في التشكيلة على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


من المتوقع أن تشتمل تشكيلة iPhone 14 القادمة على أربعة طرز جديدة ، تشمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max كطرازين متميزين و iPhone 14 و iPhone 14 Max كخيارين ميسورين نسبيًا.


توقع المحلل جيف بو إعداد الكاميرا وتفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي لنماذج iPhone 14 Pro في مذكرة بحثية. قال المحلل إن طرازي Pro في التشكيلة سيحتويان على كاميرا بزاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرات فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات مقربة. هذه ترقية على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max حيث يأتي كلاهما بكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل في الخلف جنبًا إلى جنب مع كاميرا فائقة الاتساع والمقربة التي تحمل نفس عدد الميجابكسل.


تتماشى التكهنات من جيف بو مع تلك التي ذكرها المحلل مينغ تشي كو ، الذي اقترح في وقت سابق أن الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل في طرز iPhone 14 Pro ستأتي مع تسجيل فيديو بدقة 8K.


ذكر جيف بو أيضًا أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيأتيان بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يبدو أن هذا أيضًا ترقية لطرازات iPhone 13 Pro التي تحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وفقًا لقوائمها المعيارية.


إلى جانب طرازات Pro ، ألمح جيف بو إلى أن جميع طرز iPhone 14 الجديدة ستأتي بشاشات 120 هرتز بشكل قياسي. هذا على عكس الاقتراح الأخير الذي قدمه محلل صناعة الشاشات روس يونغ الذي قال إن النماذج القياسية في التشكيلة ستستمر في الحصول على شاشات 60 هرتز.


ذكر جيف بو أيضًا أن طرازات iPhone 14 القياسية ستحتوي على سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت. هذا على عكس طرز iPhone 13 التي تحتوي على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت كقاعدة.


لدى جيف بو سجل حافل مختلط لشائعات Apple. على سبيل المثال ، ادعى بدقة أن طرازات MacBook Pro و iPad Pro مقاس 16 بوصة المزودة بشاشات LED صغيرة سيتم إطلاقها في عام 2021. ومع ذلك ، لا يجب الإعتماد دائماً على التفاصيل غير الرسمية حتى يتم تأكيدها رسمياً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق