اخر الاخبار

تتيح مايكروسوفت القدرة على متابعة مواقع الويب افتراضيًا في Microsoft Edge

 

تتيح مايكروسوفت القدرة على متابعة مواقع الويب افتراضيًا في Microsoft Edge


منذ شهرين ، سمعنا عن شيء يسمى علامات التبويب القابلة للمتابعة. كان كل من مايكروسوفت و جوجل يعملان على إضافة الميزة إلى متصفحاتهما ، ولكن لسبب ما ، أسقط كلاهما الفكرة لاحقًا. الآن ، بدأت مايكروسوفت العمل عليها مرة أخرى.


قامت مايكروسوفت مؤخرًا بتمكين القدرة على متابعة مواقع الويب افتراضيًا في متصفح Microsoft Edge ، مما يعني أنها لن تتطلب منك إجراء تمكين العلم. تختبر مايكروسوفت حاليًا الميزة مع مستخدمي إصدار Edge Canary ، لذا لن يحالفك الحظ إذا كنت تستخدم إصدارًا مطورًا أو ثابتًا من المتصفح.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم تصميم ميزة الويب القابلة للمتابعة الجديدة لمساعدة الأشخاص في الحصول على أحدث محتوى من موقع الويب الذي يتابعونه. يقوم بتجميع أحدث محتوى من المواقع التي تتابعها ، مما يسهل عليك العثور عليها جميعًا في مكان واحد.


بالنسبة لكيفية استخدام الميزة ، يمكن وضع الزر "متابعة" على شريط العنوان في متصفح Microsoft Edge. ستظهر المواقع التي تتابعها على لوحة جانبية. لمعرفة المواقع التي تتابعها ، يجب عليك الانتقال إلى "المجموعات" ، ثم النقر على قائمة علامة القطع في مربع "المجموعات".




تتيح مايكروسوفت القدرة على متابعة مواقع الويب افتراضيًا في Microsoft Edge




تعد ميزة الويب القابلة للمتابعة جزءًا من طرح الميزة المتحكم فيه. بمعنى آخر ، لن يحصل كل مستخدم من مستخدمي Microsoft Edge Canary على الميزة دفعة واحدة. ولكن إذا كنت أحد المستخدمين المحظوظين للحصول على الميزة ، فأخبرنا بتجربتك في قسم التعليقات.


يمكنك تنزيل متصفح Microsoft Edge Canary من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق