اخر الاخبار

تؤكد مايكروسوفت مشكلة أخرى في نظام التشغيل Windows 11 ، وتعد بإصلاحها في إصدار مستقبلي

 

تؤكد مايكروسوفت مشكلة أخرى في نظام التشغيل Windows 11 ، وتعد بإصلاحها في إصدار مستقبلي


أكدت شركة مايكروسوفت أن بعض المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات مثل برامج تحرير الصور ربما واجهوا مشكلة في عرض الألوان بعد الترقية إلى Windows 11. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقارير عن أخطاء أخرى في الإصدارات الأخيرة من Windows 11 وتقوم مايكروسوفت بدراسة التقارير.


وفقًا للتقارير ، قد يمنع خطأ في Windows 11 بعض برامج تحرير الصور من عرض الألوان بشكل صحيح على شاشات معينة (غالبًا HDR). وقد لوحظ ذلك عندما يحاول المستخدمون تعديل الصور باستخدام ألوان بيضاء أو خلفية بيضاء / فاتحة. إذا كنت متأثرًا ، فقد يتم عرض صورك باللون الأصفر الفاتح أو بألوان أخرى.


أكدت مايكروسوفت أن الخطأ يحدث عندما تقوم Win32 APIs بإرجاع معلومات غير متوقعة أو أخطاء في ظل ظروف معينة. هذه مشكلة في نظام التشغيل Windows 11 نفسه ولن يؤدي تحديث تطبيقات الطرف الثالث إلى إحداث فرق في معظم الحالات.


 وفقًا لمايكروسوفت ، لا يؤثر خلل Windows 11 على جميع برامج إدارة الألوان التي تتأثر. تتوقع مايكروسوفت أن تعمل خيارات ملف تعريف الألوان في الإعدادات ولوحة التحكم كما هو متوقع في الإنشاءات المستقرة لنظام التشغيل.


سيعمل الإصدار المستقبلي من Windows 11 ، والذي من المتوقع إطلاقه في أواخر يناير ، على حل مشكلات HDR أو تطبيقات تحرير الصور. إذا كنت عضوًا في برنامج Insider ، فستتمكن من الوصول إلى الإصلاح في الإصدارات الأحدث. وفقًا للتقارير الموجودة في مركز الملاحظات ، يبدو أن خطأ عرض لون الشاشة قد تم إصلاحه تمامًا عند تشغيل إصدارات المعاينة هذه.


في آخر تحديث Windows 11 الإصدار KB5008215 ، الذي تم إصداره في 15 ديسمبر ، كانت هناك أيضًا مشاكل مختلفة. على سبيل المثال ، ادعى بعض المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من تطبيق التحديث التراكمي لأن التصحيح فشل في التثبيت برسائل خطأ مشفرة.


أيضاً ، لا يزال بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الأداء مع بعض محركات أقراص التخزين مثل SSD و NVMe. التي تؤدي إلى تقليل أداء محركات أقراص التخزين في بعض الحالات. يحدث هذا عادةً عند محاولة نقل الملفات بين قسم النظام وبقية الأقسام لأن الخطأ يؤثر فقط على القسم المثبت عليه Windows 11.


لم يتضح بعد متى سيتم إصلاح هذه المشكلات بالكامل في نظام التشغيل ، لكن ربما تقوم مايكروسوفت بـ إصلاحات الأخطاء الإضافية في التحديث الاختياري لشهر يناير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق