اخر الاخبار

ورد أن شركة آبل وظفت رئيس العلاقات العامة للواقع المعزز في Meta

 

ورد أن شركة آبل وظفت رئيس العلاقات العامة للواقع المعزز في Meta


أفادت التقارير أن شركة آبل وظفت أندريا شوبرت ، وهو قائد شركة Meta للاتصالات والعلاقات العامة الرائدة في منتجات الواقع المعزز (AR) ، وفقًا لمراسل بلومبيرج مارك جورمان في رسالته الإخبارية Power On.


حتى الآن ، أفادت بلومبيرج أن سماعة الرأس AR من Apple يمكنها عرض النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والخرائط والألعاب وأشياء أخرى من خلال شاشات العرض الثلاثية الأبعاد المضمنة في العدسة. في العام الماضي ، كشف مارك غورمان أن الشركة لديها استراتيجيتان لأجهزتها الواقعية المعززة ، إحداهما نظارات الواقع المعزز والأخرى سماعة رأس AR / VR أكثر قوة.


تشير أحدث الشائعات إلى أن الجهاز سيستهدف المستخدمين المتقدمين لأنه سيحتوي على شاشتي 8K لعرض صور فائقة الدقة. يعتقد مينغ تشي كو أن سماعة الرأس AR / VR من Apple ستزود بأجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد متطورة قادرة ليس فقط على اكتشاف الأشياء في المشهد ولكن أيضًا تحديد الإيماءات التي تقوم بها يدي المستخدم.


ومع ذلك ، قد لا نضطر إلى الانتظار لفترة أطول حتى تتمكن Apple رسميًا من إزالة أغلفة سماعات الرأس المشاع. يتوقع المحلل في شركة Apple مينغ تشي كو أن سماعة الواقع المختلط يمكن إطلاقها في وقت ما في عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق