اخر الاخبار

أعلنت شركة شاومي رسميًا أنها ستعلن MIUI 13 في 28 ديسمبر

 

أعلنت شركة شاومي رسميًا أنها ستعلن MIUI 13 في 28 ديسمبر


أعلنت شركة شاومي رسميًا أنها ستعلن عن إصدار جديد من واجهة المستخدم الخاصة MIUI 13 في نفس الوقت مع حدث الإعلان عن سلسلة Mi 12 في 28 ديسمبر اليوم. ويبدو أن الملصق الذي شاركته الشركة يكشف عن بعض عناصر تصميم MIUI 13.


سيكون اليوم 28 ديسمبر هو يوم عرض MIUI 13. قال نائب الرئيس تشانغ تشنغ أن البرامج الثابتة الجديدة ستجلب معها العديد من التغييرات. ولم يحدد نوع الابتكارات والتغييرات التي ستحدث. تم الوعد فقط بزيادة سرعة تطبيقات النظام بنسبة 20-26٪ ؛ مقارنة بـ MIUI 12.5 النسخة المحسّنة والبرامج الأخرى بنسبة 15-52٪.



أعلنت شركة شاومي رسميًا أنها ستعلن MIUI 13 في 28 ديسمبر





من جانبه ، أجرى رئيس الشركة ليو جون استبيانًا على صفحته على Weibo ، طالبًا المستخدمين بتسمية الجوانب التي يجب تحسينها في MIUI 13. ومن المتوقع تمامًا أن يتحدث الكثيرون لصالح "سلاسة النظام ، لا تجمدة". تبين أن هذا المؤشر بالنسبة للكثيرين أكثر أهمية من سرعة إصلاح الأخطاء والتفاعل المريح وتوسيع الوظائف وزيادة مستوى الخصوصية والأمان.


وفقًا للمعلومات التي ظهرت سابقًا على الشبكة ، سيوفر MIUI 13 إدارة إشعارات قابلة للتخصيص ، وتوسيعًا افتراضيًا لذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام عنصر واجهة مستخدم جديد ، ورسوم متحركة وسمات محدثة للنظام ، وإدارة ذكية للبطارية ، وحماية محسّنة للخصوصية.


في هذا اليوم ، ستصدر الشركة بالتأكيد النسخة الصينية من واجهة المستخدم. ماذا عن النسخة العالمية؟ وفقًا لـ شاومي ، من المحتمل أن تظهر النسخة العالمية لأول مرة مع النسخة الصينية ، أو سيتم عرضها بعد شهر. سيكون كلا الإصدارين متطابقين.


بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يكون MIUI 13 أكثر استقرارًا وأن يكون أفضل نظام تشغيل للشركة من حيث الأداء. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق