اخر الاخبار

يحصل إنستغرام على ميزة جديدة تتيح لك تضمين ملفك الشخصي على مواقع الويب

 

يحصل إنستغرام على ميزة جديدة تتيح لك تضمين ملفك الشخصي على مواقع الويب


يحصل إنستغرام على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تضمين نسخة مصغرة من ملفاتهم الشخصية على مواقع الويب. باستخدام أحدث وظائف تضمين الملف الشخصي ، يمكن للمستخدمين عرض محتوى إنستقرام الخاص بهم على مواقع الجهات الخارجية أو الارتباط بملف تعريف شخص آخر.


من خلال تضمين الملف الشخصي ، سيحصل الأشخاص على نظرة خاطفة على حساب إنستغرام المحدد. أحدث ميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. سيساعد منشئي إنستغرام والعلامات التجارية والشركات على إبراز ملفات تعريف إنستغرام الخاصة بهم على مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. لم تشارك الشركة أي تفاصيل حول الإطلاق العالمي لميزة تضمين ملف التعريف حتى الآن.


 إلى جانب تضمين الملف الشخصي ، سلطت إنستغرام الضوء على ميزة "Instagram Playback" التي تم إطلاقها مؤخرًا لقصص إنستغرام و ميزة الردود المرئية لمقاطع Reels. باستخدام ميزة "Instagram Playback" ، يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة نهاية العام 2021 تصل إلى 10 قصص لمشاركتها مع متابعيهم. وتتيح الردود المرئية لمقاطع Reels الرد على التعليق بفيديو Reels يصل إلى 60 ثانية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق