اخر الاخبار

تنقل مايكروسوفت المزيد من الخيارات من لوحة التحكم إلى الإعدادات في Windows 11 Build الجديد

 

تنقل مايكروسوفت المزيد من الخيارات من لوحة التحكم إلى الإعدادات في Windows 11 Build الجديد


تواصل شركة مايكروسوفت جهودها لنقل المزيد من الإعدادات من لوحة التحكم إلى تطبيق الإعدادات. أصدرت الشركة للتو إصدار معاينة لنظام التشغيل Windows 11 وأعدت موضع القسم المستخدم لإلغاء تثبيت تحديثات Windows إلى تطبيق الإعدادات الآن.


مع التحديث الأخير ، تقوم لوحة التحكم الآن بإعادة التوجيه إلى إعدادات Windows عندما يحاول المستخدم فتح قسم البرامج والميزات. كانت لوحة التحكم جزءًا من Windows منذ إطلاقها الأولي. في التحديث السابق أيضًا ، قامت مايكروسوفت بتغيير إعدادات المشاركة المتقدمة بما في ذلك اكتشاف الشبكة ومشاركة الملفات والطابعات ومشاركة المجلد العام إلى صفحة جديدة في تطبيق الإعدادات ضمن إعدادات الشبكة المتقدمة.


التغيير الأبرز هو أن الروابط إلى البرامج والميزات في لوحة التحكم ستفتح الآن في الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات المثبتة. أيضًا ، قالت الشركة إنها تنقل تحديثات إلغاء التثبيت (للتحديثات التراكمية ، وما إلى ذلك) من لوحة التحكم إلى صفحة جديدة في الإعدادات ضمن الإعدادات> Windows Update> محفوظات التحديث.


يجلب Windows 11 build 22523 أيضًا بعض التغييرات الطفيفة الأخرى. مجموعات Snap متاحة الآن لجميع المطلعين في قائمة Alt + Tab. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض File Explorer خيارات خادم الوسائط في القائمة الموجودة على شريط الأدوات. قالت مايكروسوفت إن الإصدار 22523 هو آخر تحديث لبرنامج Windows Insider في عام 2021. إنه متاح للتنزيل كملف ISO على الموقع الرسمي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق