اخر الاخبار

ستعمل Huawei Watch D على تحسين قياس ضغط الدم بحزام قابل للتعديل

 

ستعمل Huawei Watch D على تحسين قياس ضغط الدم بحزام قابل للتعديل


سيتم إطلاق الساعة الذكية Huawei Watch D لقياس ضغط الدم المرتقبة رسميًا في 23 ديسمبر 2021. يأتي أحدث تسريب حول هذا الساعة الذكية القادمة مع كشف مثير للاهتمام عن محتوى صندوق الوارد الخاص بـ Huawei Watch D.


اليوم ، توصل أحد المرشدين المعروفين من Weibo إلى تسريب فيما يتعلق بالساعة الذكية Huawei Watch D القادمة ومحتوى صندوق الوارد الخاص بها بما في ذلك حزام قابل للتعديل لتحسين قياس ضغط الدم.


وفقًا للصور ، تحتوي ساعة Huawei D على مجموعة من الملحقات بما في ذلك الساعة نفسها ، وأنواع مختلفة من الأشرطة ، وأشرطة قياس المعصم ، وأدلة قياس محيط المعصم. الفيديو المسرب لساعة Watch D يقيس محيط المعصم. يمكن تغيير حجم الحزام بالأحجام التالية:


9-15 مقياس - حزام كبير الحجم

3-8 إجراءات - حزام متوسط ​​الحجم

2-1 الإجراءات - أدنى مستوى




ستعمل Huawei Watch D على تحسين قياس ضغط الدم بحزام قابل للتعديل





بعد التعديل ، يمكنك تحديد مرونة الشريط التي يمكن تعديلها وفقًا لذلك ، والحزام بأحجام مختلفة لتأكيد متطلباتك. أثناء قياس ضغط الدم ، يجب أن يكون المستخدم هادئًا ، ضع راحة اليد على الكتفين ، مدعومة بالكوع ، بينما يجب أن تظل القدمان مسطحة.








علاوة على ذلك ، تشير أحدث المعلومات حول هذا الأمر إلى أن Huawei Watch D تدعم قياس ضغط الدم المنخفض والمرتفع بالإضافة إلى النبضات. كما كشفت شركة Tipster أيضًا أن الساعة تتميز بسعة 32 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجابايت. يمكن للساعة الاتصال بسهولة بأجهزة Bluetooth الخارجية بما في ذلك سماعات الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع ساعة Huawei Watch D بنموذج ألوان ساطع ظهر أيضًا في الصورة المسربة.


سيتم إطلاق الساعة الذكية Huawei Watch D لقياس ضغط الدم المرتقبة رسميًا في 23 ديسمبر 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق