اخر الاخبار

كيفية نقل كلمات المرور الخاصة بك من آيفون إلى جهاز أندرويد

 

كيفية نقل كلمات المرور الخاصة بك من آيفون إلى جهاز أندرويد


كان التبديل من جهاز آيفون و أندرويد مهمة شاقة في يوم من الأيام ، وهو أمر مرهق إلى حد ما. من نقل قائمة جهات الاتصال ، الصور ، إلى مقاطع الفيديو ، تبدو العملية مثل السفر الشاق. التحدي الأكبر هو تذكر كلمات المرور للحسابات والتطبيقات.


انها عملية مملة جداً ولا أفضل أن اجربها. إذا كنت تتفق معي وتبحث عن حل ، فإليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لنقل كلمات مرورك من جهاز آيفون القديم إلى جهاز أندرويد الجديد.


كما هو معروف ، فإن نظام آبل البيئي مؤمن وبما أن الشركة تأخذ حماية خصوصية المستخدم على محمل الجد ، فإن نقل البيانات وكلمة المرور وما إلى ذلك يصبح أمرًا صعبًا. ولكن هناك حل بديل لنقل كلمات مرور iCloud Keychain إلى حساب Google لجهاز أندرويد. لهذا ستحتاج إلى جهاز Mac أو MacBook يجب أن يعمل بنظام macOS Monterey.


* أولاً ، افتح تفضيلات النظام على جهاز Mac / MacBook الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك ، ثم ابحث عن كلمات المرور وانقر عليها ، ثم أدخل كلمة مرور المصادقة التي استخدمتها لتسجيل الدخول إلى نظامك ، الآن قم بالتمرير في الأسفل وانقر على قائمة النقاط الثلاث ، سينبثق خياران على الشاشة ، انقر فوق تصدير كلمات المرور ، ثم انقر فوق زر التأكيد.




كيفية نقل كلمات المرور الخاصة بك من آيفون إلى جهاز أندرويد




* بعد ذلك اختر اسمًا وموقعًا لملف CSV الخاص بك ، لن تحذف العملية كلمات مرورك من جهاز Apple. فلا تقلق ، الآن ، الانتقال إلى الجزء الثاني من العملية.


كيفية استيراد كلمات المرور إلى جهاز أندرويد عبر حساب Google:

* افتح Google Chrome على جهاز Mac الخاص بك واكتب "passwords.google.com" ، ثم اختر الحساب الذي تريد حفظ كلمات المرور فيه ، أدخل بيانات الاعتماد إذا طُلب منك ذلك ، بمجرد تسجيل الدخول ، انقر على أيقونة الإعدادات التي ستراها في الزاوية اليسرى العليا من "Password Manager" ، ابحث عن "استيراد كلمات المرور" وانقر على زر استيراد.



كيفية نقل كلمات المرور الخاصة بك من آيفون إلى جهاز أندرويد




* بعد ذلك ، انقر على "تحديد ملف" وابحث عن ملف CSV الذي حفظته في نظامك ، بمجرد تحديد موقعه ، انقر فوق خيار الاستيراد ، بمجرد اكتمال العملية ، سيتم نقل جميع كلمات المرور إلى Google Password Manager الخاص بك. الذي سيساعدك على استيراد كلمات المرور الخاصة بك من جهازك آيفون إلى جهازك أندرويد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق