اخر الاخبار

تستأنف سامسونج تحديث One UI 4.0 بعد تنفيذ التصحيح المهم من جوجل

 

تستأنف سامسونج تحديث One UI 4.0 بعد تنفيذ التصحيح المهم من جوجل


بعد أيام قليلة من إصدار تحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 لسلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، اضطرت سامسونج إلى إيقاف التحديث بسبب العديد من الأخطاء التي واجهها المستخدمون. الآن ، كشفت الشركة أنها تعمل على إصلاح تلك الأخطاء قبل إصدار التحديث المستقر.


قال مدير رسمي لمنتدى أعضاء سامسونج في كوريا الجنوبية ، إن الشركة اضطرت إلى إيقاف التحديث بسبب مشكلات التوافق مع نظام Google Play ، وانعا تتخذ حاليًا إجراءات بعد تحليل المحتوى مع Google.


يقول مدير رسمي لمنتدى أعضاء سامسونج:

 "نخطط لإعادة توزيع تحديث One UI 4 بعد تأمين استقرار الجهاز وحل مشاكل المستهلك وأخطاءه تمامًا. نقوم حاليًا بإعداد نسخة منقحة من البرنامج ، بما في ذلك تصحيح Google الذي يعمل على تحسين مشكلات التوافق ، والاختبار قيد التقدم. سنبذل قصارى جهدنا حتى يمكن توزيع البرامج المستقرة من خلال إكمالها في أسرع وقت ممكن".


تم نشر تحديث One UI 4.0 على نطاق واسع في Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra في بلدان مختلفة. تلقى كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 تحديث One UI 4.0 في صربيا وكوريا الجنوبية. بمجرد إصلاح الأخطاء الحرجة ، يمكن أن تصدر سامسونج التحديث في جميع أنحاء العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق