اخر الاخبار

تواجه سلسلة Google Pixel 6 مشكلات في المستشعر ، وكسر التدوير التلقائي

 

تواجه سلسلة Google Pixel 6 مشكلات في المستشعر ، وكسر التدوير التلقائي


قد لا تزال هواتف جوجل Pixel 6 و Pixel 6 Pro حديثة تقريبًا في سوق الهواتف الذكية ، ومع ذلك ، ما زال يعاني بعض المستخدمين من الأخطاء المزعجة على الهاتف والتي لن تختفي. في الواقع ، يبدو أن السلسلة هي واحدة من أكثر المجموعات صعوبة التي أصدرتها جوجل حتى الآن.


وفقًا لـ بعض التقارير ، لا تقرأ بعض هواتف سلسلة Pixel 6 الذكية بيانات بعض أجهزة الاستشعار بشكل صحيح ، مما يتسبب في حدوث مشكلات في ميزات مثل التدوير التلقائي والتصوير الأفقي. ويبدو أن المشكلة تحدث بشكل عشوائي ، كما أفاد مستخدمو سلسلة Pixel 6 من جميع أنحاء العالم.


الإصلاح الوحيد الذي يبدو أنه متاح في الوقت الحالي ليس دائمًا. يمكن للمستخدمين إعادة تشغيل هواتفهم ، مما يسمح للميزات بالعمل مرة أخرى ، لكن الأعطال العشوائية تستمر في الحدوث.


يشكو مستخدمو Pixel 6 و 6 Pro أيضًا من أنه عند استخدام تطبيقات التنقل مثل خرائط Google ، غالبًا ما يتعذر على هواتفهم إظهار الاتجاه الذي يواجهونه على الخريطة بشكل صحيح. المؤشر الصغير إما أن يدور في كل اتجاه ، أو يشير إلى اتجاه ثابت ، وخاطئ ، مما يجعل من الصعب عليهم معرفة كيفية الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب.


هذا ، تمامًا مثل خطأ التدوير التلقائي ، يُعزى بدوره إلى نقص التعليقات من مستشعر البوصلة الموجود داخل الجهاز. ليس من الواضح سبب حدوث المشكلة في الوقت الحالي.


حتى الآن ، لم ترد أي كلمة من شركة جوجل حول هذه المشكلات المستمرة المتعلقة بالمستشعرات ، ولكن نأمل أن تعمل الشركة بالفعل بجد لإعداد تصحيح أندرويد آخر لـ سلسلة Pixel 6.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق