اخر الاخبار

قد يتم تشغيل Pixel Watch من جوجل بواسطة Exynos ، وقد يجلب مساعد Google على الجهاز

 

قد يتم تشغيل Pixel Watch من جوجل بواسطة Exynos ، وقد يجلب مساعد Google على الجهاز


بعد سنوات من الشائعات ، تتزايد الأدلة على أن شركة جوجل تعمل بالفعل على ساعة ذكية Pixel. بينما لا نعرف ما إذا كانت ستعرف باسم "Pixel Watch" ، فقد كشفت مصادر مختلفة عن وجود ساعة ذكية رائدة من صنع Google. لقد رأينا وجوه ساعة مزعومة تم تسريبها والتي من المفترض أن تكون متاحة على الجهاز الجديد ، وتقرير يفصل التصميم المحتمل والاسم الرمزي للساعة.


الآن ، اكتشف 9to5Google مزيدًا من التفاصيل حول الساعة الذكية القادمة. من خلال البحث في الشفرة المخفية في تطبيق Google ، و وجدو إشارة إلى "PIXEL_EXPERIENCE_WATCH" ، مما يشير إلى أن جوجل يمكن أن تميل إلى العلامة التجارية Pixel للأجهزة التي يمكن ارتداؤها. وفقًا لتقرير حديث صادر عن Business Insider ، لا تزال جوجل تفكر داخليًا في اسم الجهاز.


 يشير هذا البحث أيضًا إلى أن ساعة Pixel الذكية ستتلقى ميزات Wear OS الحصرية للجهاز القابل للارتداء الجديد. هناك فرصة جيدة لظهور إصدار جديد من مساعد جوجل لـ Wear OS على ساعة Google الجديدة.


بغض النظر عن اسم وميزات Pixel ، سيتلقى Wear OS 3 آخر تحديث لـ مساعد جوجل والذي سيكون قادرًا على فهم الاستعلامات الصوتية وتنفيذ المهام أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. هذه القدرة محجوزة حاليًا فقط لبعض هواتف Pixel الذكية.


أيضًا ، كشف الإصدار الأخير من محاكي Wear OS 3 أن مساعد Google قد يبدو بالصورة التالية. بدلاً من شغل الشاشة بأكملها أثناء استعلام صوتي ، سيعرض فقط ألوان Google الرباعية على شكل قوس أسفل الشاشة.




قد يتم تشغيل Pixel Watch من جوجل بواسطة Exynos ، وقد يجلب مساعد Google على الجهاز





أخيرًا ، ذكر المنشور أنه من الممكن أن تتخلى ساعة Pixel الذكية عن أحدث شرائح كوالكوم القابلة للارتداء ، Snapdragon Wear 4100 Plus ، لصالح شريحة سامسونج Exynos. لم يكن هناك أي ذكر لشريحة Exynos في التقرير ، على الرغم من أنه من الممكن أن تستخدم جوجل نفس شريحة SoC الموجودة في ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 شريحة Exynos W920.


كما هو الحال دائمًا ، تأكد من التعامل مع هذه الشائعات بحذر. لا شيء مؤكد حتى تُعلن جوجل عن ذلك. ومع ذلك ، سنحرص على إبلاغك عن المزيد من شائعات Pixel Watch المزعومة عند ظهورها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق