اخر الاخبار

سيظهر Exynos 2200 لأول مرة في أوائل العام المقبل مع التركيز على الألعاب

 

سيظهر Exynos 2200 لأول مرة في أوائل العام المقبل مع التركيز على الألعاب


بالأمس ، قدمت شركة سامسونج تلميحًا يتعلق بمعالج Exynos 2200 من خلال فيلمها القصير المتحرك على حساب تويتر الرسمي. واليوم ، أثارت الشركة الإطار الزمني لإطلاق الشرائح القادمة.


يقول تشانغ وان كيم ، مدير المشروع في سامسونج للإلكترونيات ، "نحن نعمل دائمًا بجد لإبهار عشاق الألعاب لدينا. لذلك ، بدأنا بتصميم شخصيتنا الرئيسية كلاعب. من خلال شخصية اللاعب الشاب هذه ، حاولنا أن نعكس اتجاه الألعاب الحالي للتحول من وحدة التحكم إلى الأجهزة المحمولة ". قرب نهاية البيان الصحفي ، ألمحت سامسونج إلى إطلاق مجموعة شرائحها الرئيسية التالية ، Exynos 2200 ، في أوائل العام المقبل.


تقول شركة سامسونج إنها "تعد هدية صغيرة أخرى للمعجبين الذين يحبون الألعاب. في أوائل العام المقبل ، يمكن للمعجبين التطلع إلى فك تغليف هدية أخرى صغيرة ولكنها قوية من Exynos ". سيظهر Exynos 2200 لأول مرة داخل سلسلة Galaxy S22 ، والتي سيتم إطلاقها في فبراير 2022.


من المتوقع أن يكون Exynos 2200 عبارة عن شريحة 4 نانومتر مع أحدث أنوية وحدة المعالجة المركزية من ARM ووحدة معالجة الرسومات Radeon Mobile المستندة إلى AMD RDNA2. يمكن أن تحتوي مجموعة الشرائح على نواة وحدة معالجة مركزية واحدة ARM Cortex-X2 ، وثلاثة أنوية من وحدة المعالجة المركزية ARM Cortex-A710 ، وأربعة أنوية وحدة المعالجة المركزية ARM Cortex-A510.


 من المتوقع أن تقدم وحدة معالجة الرسومات AMD داخل مجموعة الشرائح قفزة هائلة في أداء الألعاب مقارنة بالجيل السابق من رقائق Exynos ، كاملة مع دعم ألعاب HDR وتتبع الأشعة و VRS (تظليل معدل متغير).


يمكن أن يتميز المعالج أيضًا بمودم 5G متكامل تمامًا و Wi-Fi 6E و GPS مزدوج التردد و Bluetooth 5.2 و NFC و UWB. مثل العديد من الشرائح المتطورة الأخرى ، يمكن أن يحتوي Exynos 2200 على NPU مدمج ، ISP مع دعم مستشعر الكاميرا 200 ميجابيكسل على الأقل ، ودعم تسجيل الفيديو 4K 120 إطارًا في الثانية و 8 K 30 إطارًا في الثانية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق