اخر الاخبار

يبدأ كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 12

 

يبدأ كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 12


قبل بضعة أسابيع ، بدأت سامسونج في اختبار تجريبي لتحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 على أجهزة Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3. بعد إصدار عدة تحديثات بيتا One UI 4.0 للأجهزة القابلة للطي ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية الآن تحديث Android 12 الثابت لكل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.


تحديث Android 12 الثابت لجهاز Galaxy Z Flip 3 يتم طرحه حاليًا في صربيا. بالنسبة لهاتف Galaxy Z Fold 3 يجب أن نذكر أن الطرح يبدو أنه بدأ فقط في كوريا في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لن يمر وقت طويل قبل أن تحصل المزيد من البلدان على التحديث.



من المتوقع أن تحصل المزيد من الدول على التحديث قريبًا. يتضمن البرنامج الجديد تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 أيضًا. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التحديث يتم طرحه أيضًا لمستخدمي One UI 4.0 beta ، لكننا نتحقق من ذلك.


يوفر One UI 4.0 نظام Android 12 وتصميم واجهة مستخدم مُجدَّد مع ميزة لوحة ألوان المواد المستوحاة من الطبيعة. كما أنه يوفر خصوصية وأمانًا محسنين ولوحة معلومات الخصوصية وتطبيقات مخزون محسّنة من جوجل و سامسونج. يجلب تحديث نظام التشغيل الجديد أيضًا تصميمات أحدث لعناصر واجهة المستخدم ، وواجهة مستخدم محسّنة لمنتقي الأدوات ، وعشرات من تحديثات الميزات الثانوية لـ Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 في صربيا ، أو مستخدمي Galaxy Z Fold 3 في كوريا ، فيمكنك التحقق من التحديث على جهازك القابل للطي من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق