اخر الاخبار

سيهبط HarmonyOS في الأسواق العالمية في أقرب وقت ممكن العام المقبل

 

سيهبط HarmonyOS في الأسواق العالمية في أقرب وقت ممكن العام المقبل


قررت شركة هواوي إنشاء منصة جوال خاصة بها تسمى Harmony OS بعد الحظر التجاري الأمريكي. النظام الأساسي ، الذي يقال إن لديه الكثير من القواسم المشتركة مع Android ، يقتصر إلى حد كبير على الصين. لكن ممثل الشركة كشف الآن عن نافذة تقريبية لتوافر أوسع.


قبل أيام قليلة ، أجرى ديريك يو ، رئيس شركة هواوي لأوروبا الوسطى والشرقية وشمال وكندا وتركيا ، مقابلة. وقال للصحفيين إن نظام HarmonyOS سيهبط في الأسواق العالمية في العام المقبل 2022.



أكتسب نظام HarmonyOS زخم كبير في الفترة الماضية ، اعتبارًا من 2 ديسمبر 2021 ، أعلنت شركة هواوي أن 135 جهازًا تعمل بالفعل على HarmonyOS 2 ، ويتم اختبار وتعيين 6 أجهزة ، وتجاوز عدد الأجهزة التي تمت ترقيتها المختلفة 150 مليونًا.


لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها أجهزة Harmony OS إلى الأسواق العالمية ، حيث وصل خط الأجهزة اللوحية MatePad Pro مع النظام الأساسي في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها النظام الأساسي على الهواتف الذكية خارج الصين.


لا تزال معظم الطرز العالمية تعمل بنظام EMUI من أندرويد. كثير من الشركاء الصغار قلقون للغاية بشأن هذا الأمر. بالنظر إلى الأمر الآن ، قد تقدم شركة هواوي HarmonyOS تدريجيًا إلى الأسواق العالمية اعتبارًا من العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق