اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy S10 الدولي الآن على تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021

 

يحصل هاتف Galaxy S10 الدولي الآن على تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 للهاتف الذكي Galaxy S10 ، البرنامج الثابت الجديد متاح الآن لسلسلة Galaxy S10 في أسواق مختارة في أوروبا ، بما في ذلك سويسرا ، وسيوسع نطاقه قريبًا ليشمل المزيد من المناطق.


 يتم تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت G97xFXXSEFUL1 ، ولكن حتى الآن ، لم تكشف سامسونج عن سجل التغيير لأحدث تصحيح الأمان. كانت الشركة تطرح التصحيح الجديد للعديد من الهواتف ، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note 10 في الولايات المتحدة و Note 10+ 5G في أسواق محددة.


يجب أن يتلقى مستخدمو Galaxy S10 في الأسواق المؤهلة إشعارًا بالتحديث لإصدار ديسمبر. كالعادة ، يمكن للعملاء محاولة بدء عملية التحديث من تطبيق الإعدادات على هواتفهم من خلال الانتقال إلى قسم تحديث البرامج.


بدأ طرح شهر ديسمبر للتو ، وستبدأ العشرات من هواتف Galaxy الأخرى في تلقيه قريبًا. يجب أن تكشف سامسونج عن التغيير الرسمي في أي لحظة الآن ، وسنوافيك بالجديد بمجرد ظهور المزيد من التفاصيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق