اخر الاخبار

اختبار مولد بطاقة الائتمان العشوائي المجاني للألعاب عبر الإنترنت

 

اختبار مولد بطاقة الائتمان العشوائي المجاني للألعاب عبر الإنترنت


يدرك عشاق الألعاب جيدًا الألعاب والتحديثات التي تم إطلاقها حديثًا ، حيث يحبون قضاء أوقات فراغهم في اللعب. مع ذلك ، ليست كل لعبة متاحة لهم ، حيث يتطلب البعض التسجيل من خلال بطاقات الائتمان. كونك من محبي الألعاب ، ستشعر بالتأكيد بالقلق أثناء تقييم لعبتك المفضلة ، لترى أنها تتطلب تسجيل بطاقة الائتمان. على الرغم من أنها مجانية في معظم الأوقات ، إلا أن متطلبات بطاقة الائتمان تمنعك من ممارسة هذه الألعاب. في المقام الأول ، لأنك تخشى الكشف عن رقم بطاقتك الائتمانية الحقيقية على الإنترنت لأغراض أمنية. لمساعدتك في ذلك ، قدمنا تفاصيل منشئ بطاقة ائتمان عشوائي في هذه المقالة. جربها لتلعب الألعاب التي تختارها مجانًا.


عيوب ممارسة الألعاب عبر الإنترنت:

على الرغم من أن الألعاب المجانية على الإنترنت رائجة في الوقت الحاضر


 75٪ من الآباء الأمريكيين لديهم طفل واحد على الأقل يلعب ألعاب الفيديو

ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم الناس حول العالم يجدونها مسلية ، علاوة على أن البعض منهم يعتبر ممارسة الألعاب نشاطًا عقليًا صحيًا وفعلًا من أشكال التحفيز الذهني. مع ذلك ، يمكن أن يكون الوصول غير المقيد وغير المقيد إلى الألعاب عبر الإنترنت خطيرًا للغاية على خصوصيتك وأمنك وصحتك العقلية.



التنمر الإلكتروني:


تتعدد أنواع التسلط عبر الإنترنت ، لكن النوع الذي يتم من خلال الألعاب عبر الإنترنت يجد جذوره في نفسية الطفل وشخصيته الاجتماعية.


يجد الأطفال غير النشطين اجتماعيًا أو الذين لا يزالون مكتئبين بسبب البيئة الخارجية ملاذًا لألعاب الفيديو عبر الإنترنت. على الرغم من أن هذه الألعاب تساعدهم على بناء مهاراتهم التحليلية ، إلا أنها تساهم أيضًا في إيقاظ الجانب المظلم لطفلك.


بسبب عدم الكشف عن هويته ، لا يوجد خوف من الوقوع ، لذلك يترك الطفل الإحباط المكبوت على زملائه اللاعبين. يحدث هذا غالبًا في مباريات الفريق.


إنهم يتجاهلون الروح الرياضية الأخلاقية أو الأخلاقية للألعاب ويؤثرون عمدًا على بيئة الألعاب من خلال جعل زملائهم غير مرتاحين.


علاوة على ذلك ، فإنهم يرسلون بريدًا عشوائيًا في مربع تعليقات الألعاب بل ويتنمرون على اللاعبين الآخرين من خلال الدخول في محادثة خاصة. إذا لم يتوقف هذا السلوك ، فإنه يصبح سلوكًا دائمًا لطفلهم.



تسريبات الخصوصية:

يعج الإنترنت بالمتسللين أو مجرمي الإنترنت الذين يحاولون دائمًا العثور على أي تسرب للخصوصية للتلاعب به لأغراضهم الشائنة. يقوم الأطفال الصغار ، الذين يظلون غير مدركين لهم ، بإنشاء معرفات من أسمائهم الحقيقية أو إخفاء أي معلومات شخصية في الدردشة أو الرسائل الشخصية.


معلومات تحديد الهوية الشخصية هذه أو معلومات التعريف الشخصية هي الأكثر عرضة للخطر بل وعرضة للهندسة الاجتماعية. إذا تم تسريب عنوان منزلك أو اسمك الحقيقي أو موقعك الحالي ، فأنت في مشكلة كبيرة إذن.


رسوم خفية:

ألعاب الإنترنت المجانية هي في الغالب خدعة. في 2018 ، هؤلاء حققت الألعاب المجانية ما يقرب من 61 مليار دولار. توفر منصات الألعاب حزم freemium للوصول إلى بعض الميزات مجانًا ولتوفير المزيد من الميزات مع التسجيل أو الاشتراك.


يظهرون أن اشتراكاتهم مجانية ويطلبون منك إدخال رقم بطاقتك الائتمانية فقط من أجل التسجيل. ومع ذلك ، فإنهم يسرقون أموالك ضمنيًا ويزيدون فاتورة بطاقتك الائتمانية في نهاية الشهر.


كيف يساعد منشئ بطاقات الائتمان العشوائية في التغلب على هذه المشكلات؟
 منشئ بطاقة الائتمان هي أداة مجانية متوفرة على الإنترنت تزودك بأرقام بطاقات ائتمان عشوائية. يمكنك الوصول إليها عبر الرابط التالي:



حتى يمكنك اختيار الشركة الموردة وعدد البطاقات التي تختارها. هذه البطاقات ليست حقيقية مثل البطاقات التي تحصل عليها من البنك الذي تتعامل معه. على الرغم من عدم وجود أي أموال بداخلها ، إلا أنها لا تزال سارية ويمكنك استخدامها في العديد من الاشتراكات المجانية.


في الغالب ، يتم استخدام أرقام بطاقات الائتمان العشوائية للتحقق من طرق الدفع لمتجر التجارة الإلكترونية والاشتراك في الألعاب المجانية التي تتطلب تسجيل بطاقة الائتمان.
بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام منشئ بطاقات ائتمان عشوائي لتنقذ نفسك من الرسوم المخفية للألعاب المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه البطاقات لحفظ ظهرك من المتسللين أو مجرمي الإنترنت.


العب ألعابك المفضلة دون أي خوف من خسارة الأموال أو التهديدات الأمنية باستخدام مولد ائتمان عشوائي.


تغليف:

تحظى الألعاب عبر الإنترنت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في اللحظة التي تطلق فيها شركة ألعاب لعبة جديدة أو تحديثًا جديدًا ، ترى اندفاعًا شديدًا لمحبي الألعاب إلى المنصات.


يستمتع الناس بلعب الألعاب ويخففون من إجهادهم. علاوة على ذلك ، فإن ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع أطفالك وإخوتك تجعلهم أقرب إلى بعضهم البعض. على الجانب الآخر ، هناك بعض التهديدات الوشيكة المرتبطة بهذه الألعاب. تُسرق معلوماتك الشخصية ، وتُسرق أموالك ، ويتعرض أمنك للخطر. وللتخفيف منها يمكنك استخدام مولد ائتمان عشوائي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق