اخر الاخبار

يقدم تحديث Google Pixel تحسينات موفرة للوقت على الطرز الجديدة والقديمة

 

يقدم تحديث Google Pixel تحسينات موفرة للوقت على الطرز الجديدة والقديمة


أطلقت شركة جوجل عددًا من التحديثات التي ستساعد مالكي أجهزة Pixel الأقدم وأحدث أجهزة Pixel 6. يتمتع Pixel 6 Pro الآن بإمكانية UWB (النطاق العريض للغاية) ، مما يتيح لك مشاركة الصور والملفات الأخرى بسرعة باستخدام وظيفة المشاركة القريبة. 


كما ذكرنا سابقًا ، سيحصل مستخدمو Pixel 6 و 6 Pro أيضًا على وظيفة مفتاح السيارة الرقمي التي تتيح لك فتح طرز مختارة من BMW وبدء تشغيلها.


الميزات الأخرى سوف تروق لمجموعة أوسع. تتيح ميزة Quick Tap to Snap لجهاز Pixel 4a 5G والمستخدمين الأعلى الوصول إلى سناب شات مباشرة من شاشات القفل الخاصة بهم عن طريق النقر المزدوج على الجزء الخلفي من الهواتف ، للبدء بها. حتى الآن ، كانت الميزة متاحة فقط على Pixel 6.


في غضون ذلك ، سيتمكن هاتف Pixel 3 أو أحدث الهواتف الذكية الآن من ضبط المدة التي يحتفظون بها على زر الطاقة لتنشيط مساعد Google. تتيح هذه الميزة إمكانية تجنب تنشيط المساعد عن طريق الخطأ عندما تحاول فقط ، على سبيل المثال ، إيقاف تشغيل الهاتف. ميزة رئيسية أخرى لمالكي Pixel 3 (وما فوق) هي Bass Slider الذي يسمح لك بمضاعفة نطاق الجهير المتاح لسماعات Pixel Buds A-series ، الآن من -1 إلى +4.


تعمل جوجل على توسيع نطاق اكتشاف حوادث السيارات ليشمل تايوان وإيطاليا وفرنسا ، مما يتيح لك إرسال موقعك وتفاصيلك تلقائيًا إلى المستجيبين للطوارئ عند اكتشاف حادث سيارة. تمت إضافة ميزة "التشغيل الآن" التي تتيح لك اكتشاف أغنية وإضافتها بسرعة إلى المفضلة. أخيرًا ، أضافت جوجل لغات جديدة ، بما في ذلك اليابانية والفرنسية والألمانية ، والتي يمكن نسخها في تطبيق المسجل.


تقول جوجل إن هذه الميزات سيتم طرحها "في الأسابيع القليلة المقبلة". يختلف التوافر الدقيق للميزات باختلاف طراز Pixel. ينضمون إلى مجموعة من الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها لمنصة Android بشكل عام الأسبوع الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق