اخر الاخبار

تتيح الملفات الشخصية الاحترافية الجديدة على فيسبوك للمبدعين استثمار صفحة ملفهم الشخصي

 

تتيح الملفات الشخصية الاحترافية الجديدة على فيسبوك للمبدعين استثمار صفحة ملفهم الشخصي


يطرح فيسبوك الوضع الاحترافي للملفات الشخصية ، مما يتيح للمبدعين الاستفادة من أدوات تحقيق الدخل الإضافية. يتيح الوضع الجديد أيضًا لمنشئي المحتوى الوصول إلى الميزات التي تساعد في تتبع نمو جمهورهم ، وهو أمر لم يكن متاحًا في السابق إلا مع الصفحات.


أكبر ميزة في ملفات تعريف الوضع الاحترافي هي إضافة برنامج المكافآت Reels Play الذي يسمح للمبدعين بكسب ما يصل إلى 35000 دولار شهريًا بناءً على مشاهدات مقاطع ريلز المؤهلة (مقاطع الفيديو). في السابق ، كان هذا البرنامج مفتوحًا فقط للمستخدمين الذين لديهم صفحات. ستكون الدعوة فقط للملفات الشخصية الاحترافية لتبدأ بها ، المزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء البكرات هنا.


كجزء من Reels ، يخطط فيسبوك لإضافة القدرة على إنشاء مقاطع ريلز أطول مدتها 60 ثانية ، وحفظ المسودات أثناء الإنشاء وإنشاء تراكيب من مقاطع متعددة. ستتوفر هذه الميزات "قريبًا" وتخطط لتوسيع Reels إلى المزيد من البلدان في العام المقبل أيضًا.


 يسمح الوضع الاحترافي أيضًا للملفات الشخصية بمشاهدة نفس النوع من بيانات تحليلات المنشورات والجمهور التي يحصل عليها مستخدمو الصفحة ، بما في ذلك المشاركات وردود الفعل والتعليقات. يمكنك أيضًا رؤية نمو متابعيك بمرور الوقت.


هناك تحذير يتعلق بالخصوصية ، يقول فيسبوك بمجرد تشغيل الوضع الاحترافي ، "يمكن لأي شخص متابعتك ورؤية المحتوى العام الخاص بك في خلاصته". ومع ذلك ، ستظل قادرًا على قصر مشاركات أو تحديثات معينة على الأصدقاء فقط.


يتم اختبار الوضع الاحترافي مع عدد محدود من الملفات الشخصية اليوم في الولايات المتحدة ، ولكن سيتم توسيعه ليشمل المزيد من الأشخاص في الولايات المتحدة "قريبًا" والمزيد من البلدان في الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق