اخر الاخبار

أعلنت جوجل عن أول إصدار تجريبي من Android 12L للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة

 

أعلنت جوجل عن أول إصدار تجريبي من Android 12L للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة


أعلنت شركة جوجل عن إصدارها التجريبي الأول من نظام التشغيل Android 12L ، وهو التحديث المصمم لمنح نظام التشغيل الخاص بها تجربة أفضل على الأجهزة اللوحية والهواتف الكبيرة القابلة للطي.


يتضمن الإصدار التجريبي إصلاحات للأخطاء وتحسينات في تجربة المستخدم وتصحيح الأمان في ديسمبر 2021. للمطورين ، يتم تضمين أدوات إنشاء وصور النظام الجديدة وواجهات برمجة تطبيقات Android 12L الرسمية.


 بالإضافة إلى هذه الإضافات ، تم تضمين معظم الميزات التي حددتها Google بالفعل في التحديثات السابقة في الإصدار التجريبي. يتضمن ذلك تعديلات واجهة المستخدم خصيصًا للشاشات الأكبر ، وتعدد المهام الأكثر ذكاءً ، وتجربة "تنسيق letterbox أفضل" لمساعدة التطبيقات غير المدعومة على الظهور بشكل أفضل.


كما هو الحال مع معاينة المطور ، تقول جوجل إنه يجب أن تكون قادرًا على تشغيل الإصدار التجريبي على جهاز بشاشة كبيرة فعلية إذا كان لديك Lenovo Tab P12 Pro ، على الرغم من أنها تقول أن الإصدار التجريبي لن يكون متاحًا حتى "تاريخ لاحق". 


تقول جوجل أيضًا أنك ستتمكن من تثبيت 12L على "جهاز Pixel المدعوم" ، وهي قائمة تتضمن حاليًا من Pixel 3A إلى Pixel 5A ، على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على اختبار واجهة مستخدم الشاشة الكبيرة. إذا كنت تريد حقًا أن تختبر التطبيقات التي تستخدم واجهات برمجة التطبيقات الجديدة لـ 12L ، فيمكنك تسجيل Pixel هنا.


ستتلقى تحديثًا عبر الهواء في الوقت المناسب. أولئك الذين ينتمون بالفعل إلى برنامج Android 12 beta سيحصلون تلقائيًا على Android 12L beta.


لدى جوجل ما لا يقل عن إصدارين تجريبيين إضافيين من المقرر إطلاقهما في يناير وفبراير 2022. توقع إطلاق الإصدار الثابت بحلول الربع الثاني من عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق