اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 15.2 مع تقرير خصوصية التطبيقات وميزة الإرث الرقمي وإخفاء تحسينات البريد الإلكتروني والمزيد

 

تصدر آبل iOS 15.2 مع تقرير خصوصية التطبيقات وميزة الإرث الرقمي وإخفاء تحسينات البريد الإلكتروني والمزيد


أصدرت شركة آبل تحديث iOS 15.2 و iPadOS 15.2 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لأنظمة التشغيل iOS 15 و iPadOS 15 التي تم إصدارها في سبتمبر 2021. ويضيف التحديث تقرير خصوصية التطبيقات وميزة الإرث الرقمي وإخفاء تحسينات البريد الإلكتروني والمزيد


يضيف iOS 15.2 تقرير خصوصية التطبيقات ، وهي ميزة مصممة لإعلامك بعدد المرات التي تصل فيها التطبيقات إلى معلومات مقيدة بالأذونات مثل الكاميرا والميكروفون ، بالإضافة إلى أنها تتيح لك معرفة المجالات التي تتصل بها التطبيقات ومواقع الويب حتى تتمكن من مراقبتها ماذا يحدث وراء الكواليس. بالإضافة إلى أنه يقدم ميزة الإرث الرقمي  لإضافة جهات اتصال وارثة لإدارة بياناتك بعد وفاتك ، ويضيف تحسينات على Find My و إخفاء البريد الإلكتروني والمزيد.


ليس ذلك فحسب ، بل تطلق آبل أيضًا فئة اشتراك Apple Music Voice Plan في مناطق محددة. مقابل 4.99 دولارات شهريًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأكثر من 90 مليون أغنية وآلاف قوائم التشغيل ومحطات الراديو بمجرد سؤال Siri. يتضمن هذا التحديث أيضًا تقرير خصوصية التطبيقات ، وميزات أمان جديدة للأطفال والآباء في الرسائل ، وميزات وإصلاحات أخطاء أخرى لجهاز iPhone الخاص بك.


ميزة أخرى كبيرة يتم إطلاقها مع نظام التشغيل iOS 15.2 وأنظمة التشغيل الأخرى هي أداة أمان جديدة للآباء والأمهات عند استخدام الأطفال لجهاز iPhone ، يمنح إعداد أمان الاتصال الأوصياء القدرة على تمكين التحذيرات للأطفال عندما يتلقون أو يرسلون صورًا تحتوي على عُري. تم الإعلان عن هذه الأداة جنبًا إلى جنب مع خطط CSAM المثيرة للجدل من آبل ولكن تم تأجيلها بسبب رد فعل عنيف من المجتمع.


يمكن تنزيل تحديثات iOS و iPadOS 15.2 مجانًا ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الهواء في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى البرنامج الجديد ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. قد يستغرق طرح التحديث لجميع المستخدمين بعض الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق