اخر الاخبار

أصدرت آبل رسميًا تحديثها الرئيسي التالي لنظام macOS Monterey

 

أصدرت آبل رسميًا تحديثها الرئيسي التالي لنظام macOS Monterey


أصدرت آبل رسميًا تحديثها الرئيسي التالي لنظام macOS Monterey. يأتي الإصدار 12.1 مع عدد من الميزات والتغييرات الجديدة بما في ذلك بدء تشغيل SharePlay وتحديثات للصور والرسائل ، إلى جانب إصلاحات لستة أخطاء رئيسية في Mac.


يضيف ‌macOS Monterey‌ 12.1 ميزة رئيسية مفقودة وهي SharePlay. باستخدام SharePlay ، يمكن لمالكي Mac مشاهدة التلفزيون والاستماع إلى الموسيقى ولعب الألعاب مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر FaceTime.


باستخدام SharePlay ، تتكامل جميع أنواع التطبيقات مع ‌FaceTime‌ ، وتتم مزامنة المحتوى لجميع الأشخاص الذين يمثلون جزءًا من مكالمة FaceTime‌. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والوصول إلى قوائم التشغيل المشتركة باستخدام Apple Music ، ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المتزامنة مع تطبيق التلفزيون ، وممارسة التمارين مع Apple Fitness + ، وحتى مشاركة شاشتك مع الأصدقاء وأفراد العائلة لأشياء مثل التخطيط للرحلات الجماعية أو الجهاز استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


تم تصميم SharePlay للعمل مع تطبيقات الطرف الأول مثل Apple TV و Apple Music‌ ، لكن Apple صممت واجهة برمجة تطبيقات للمطورين بحيث يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية أيضًا استخدام FaceTime‌ للألعاب المشتركة والتجارب الأخرى.


يقدم ‌macOS Monterey‌ 12.1 دعمًا لخطة صوت Apple Music‌ بقيمة 4.99 دولارًا مصممة للعمل مع Siri ، ويضيف أمان الاتصال للأطفال في تطبيق الرسائل. هناك تحديثات لميزة الذكريات في تطبيق الصور لجعل نظام macOS 12 يتماشى مع نظام التشغيل iOS 15 ، ويتضمن التحديث نفس ميزة الإرث الرقمي التي يتم تقديمها في iOS 15.2.


يتيح لك الإرث الرقمي تعيين شخص كجهة اتصال وارثة لمنحه حق الوصول إلى حساب iCloud الخاص بك عندما تموت. أضافت آبل أيضًا دعم إخفاء البريد لتطبيق Mail وعلامة تبويب Store في تطبيق TV وإصلاحات الأخطاء في لوحة التتبع وتشغيل فيديو HDR على YouTube والشحن ومشكلات العرض.


يتم عرض macOS 12.1 الآن للمستخدمين عبر OTA (تحقق من > حول هذا Mac> تحديث البرنامج. على الرغم من أن آبل لم تطلق ميزة Universal Control المتوقعة مع هذا التحديث ، فإن الإصدار يقدم قائمة كبيرة من الإضافات والإصلاحات الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق