اخر الاخبار

آبل تصدر watchOS 8.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 8

 

آبل تصدر watchOS 8.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 8


أصدرت شركة آبل watchOS 8.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 8 الذي تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر. يأتي watchOS 8.3 بعد أكثر من شهر من إطلاق watchOS 8.1 ، ولا يُعرف سبب تخطي آبل للإصدار 8.2.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يضيف watchOS 8.3 دعمًا لخطة Apple Music Voice الصوتية فقط ، والتي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بمطالبة Siri بتشغيل أغاني وقوائم التشغيل والمحطات Apple Music‌.


يقدم التحديث أيضًا دعمًا لتقرير خصوصية التطبيقات ، وهي ميزة تراقب وقت وصول التطبيقات إلى البيانات الحساسة وأجهزة الاستشعار التي يتم تقييدها بواسطة إعدادات الخصوصية ، مثل معلومات الموقع ، كما تعمل على إصلاح مشكلة قد تتسبب في إعاقة الإشعارات لجلسات اليقظة بشكل غير متوقع.


تحديث watchOS 8.3 متوافق مع Apple Watch Series 3 والإصدارات الأحدث مثل جميع تحديثات ‌watchOS 8‌.


 يمكن تنزيل ‌‌watchOS ‌8.3 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة Apple Watch على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق