اخر الاخبار

أطلقت أدوبي Creative Cloud Express ، وهو تطبيق جديد يبسط أدوات التحرير القوية الخاصة به

 

أطلقت أدوبي Creative Cloud Express ، وهو تطبيق جديد يبسط أدوات التحرير القوية الخاصة به


أطلقت شركة أدوبي Creative Cloud Express ، وهو تطبيق جديد للهاتف المحمول والويب يقدم بعضًا من أفضل الميزات لأدوات Creative Cloud Suite و Acrobat PDF في تطبيق واحد لمساعدة المستخدمين على إنشاء أي شيء بسرعة من منشورات الوسائط الاجتماعية إلى الملصقات الترويجية ومقاطع الفيديو.


يقدم التطبيق ، المسمى Creative Cloud Express ، إصدارات أساسية من أدوات تحرير الصور والفيديو ، مما يتيح للمستخدمين العمل مع الطبقات وتأثيرات الذكاء الاصطناعي ومكتبة خطوط ضخمة ، كل ذلك بواجهة مبسطة من المفترض أن تجعل الميزات أسهل في الاستخدام.



باستخدام نهج القالب أولاً مع الوصول المضمّن إلى الصور المخزنة والأصول الأخرى ، يُقصد بـ Creative Cloud Express أن تكون أكثر سهولة في الوصول من تطبيقات Creative Cloud الفردية.


التطبيق مجاني لبدء التشغيل ، ولكن الميزات الإضافية ، مثل الوصول إلى صور Adobe Stock ، متاحة مقابل اشتراك شهري قدره 9.99 دولارًا (يتم تضمينها أيضًا للمشتركين الحاليين في العديد من خطط Creative Cloud). يتم إطلاقه اليوم وهو متاح على iOS و Android والويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق