اخر الاخبار

تم رصد iQOO U5 على موقع شهادة 3C ؛ تم التأكيد على دعم الشحن السريع بقوة 18 وات

 

تم رصد iQOO U5 على موقع شهادة 3C ؛ تم التأكيد على دعم الشحن السريع بقوة 18 وات


يبدو أن iQOO تعمل الآن على إطلاق هاتف ذكي منخفض التكلفة من سلسلة U . تم رصد iQOO U5 على موقع شهادة 3C. دعونا نلقي نظرة على بعض مواصفات وميزات iQOO U5 والتفاصيل الأخرى المسربة التي تم الكشف عنها عبر موقع الشهادة.


هاتف iQOO U5 هو الهاتف الذكي القادم بسعر معقول من ماركة Vivo الفرعية. تم رصده على موقع 3C مع رقم الموديل V2165A. تؤكد القائمة الموجودة على 3C تفاصيل شحن الجهاز. سيأتي iQOO U5 مع دعم لشحن سريع بقوة 18 واط ، وفقًا لقائمة 3C. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم الكشف عنها عبر موقع الويب الخاص بالشهادة.


 تم رصد الهاتف مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI بنفس رقم الطراز ، والذي أكد اللقب. وفقًا للشائعات السابقة ، من المحتمل أن يحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Dimensity 800U وذاكرة 8GB / 128GB ولوحة IPS LCD 90 هرتز ، ويمكن أن يتميز U5 أيضًا بشاشة IPS LCD تبلغ 90 هرتز ويتمتع بإعداد كاميرا مزدوجة أو ثلاثية في الخلف.


يُشاع أن الجهاز سيُطلق في ديسمبر في الصين ، وفقًا لبعض الشائعات على الويب. لم تعلن iQOO بعد عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي التالي من سلسلة U ، ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان الهاتف سيتم طرحة خارج الصين أم أنه سيبقى حصريًا لسوقه المحلي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق