اخر الاخبار

يمنحنا الفيديو التشويقي الجديد لـ Honor 60 نظرة أفضل على التصميم

 

يمنحنا الفيديو التشويقي الجديد لـ Honor 60 نظرة أفضل على التصميم


أعلنت شركة Honor رسميًا أنها ستطلق سلسلة Honor 60 الجديدة في 1 ديسمبر. تحاول الشركة زيادة الضجة حول أجهزتها القادمة ، وقد أصدرت للتو مقطع فيديو تشويقيًا يعرض التصميم وتخطيط الكاميرا في الخلف.


نشرت Honor مقطع فيديو على Weibo اليوم ، يؤكد تصميم هاتف Honor 60 المرتقب. ولا يكشف الفيديو نفسه عن أي معلومات محددة حول الجهاز الجديد ، لكنه يؤكد بعض المعلومات. إحدى القطع الرئيسية هي أن التصميم يشبه تقريبًا سلسلة Honor 50. سيكون لدى Honor 60 نفس الوحدة الدائرية المزدوجة ونهاية متدرجة في الخلف.





يمنحنا الفيديو التشويقي الجديد لـ Honor 60 نظرة أفضل على التصميم





نرى شاشة كبيرة منحنية في المقدمة ، والتي قد تكون حوالي 6.57 بوصة ، مثل الجيل الأخير. ومن المثير للاهتمام ، أن الفيديو التشويقي لا يُظهر مقطعًا لكاميرا الصور الشخصية في المقدمة ، وليس من الواضح ما إذا كان هاتف Honor 60 سيحتوي على كاميرا أمامية أسفل الشاشة. 


يشاع أن Honor 60 Pro مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 870 ويأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات. يقال إن جهاز Honor 60 القياسي سيشحن بسرعة 66 واط ، وسيدعم Honor 60 SE سرعة 40 واط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق