اخر الاخبار

يحصل هاتف ASUS ROG Phone II على تحديث نظام Android 11

 

يحصل هاتف ASUS ROG Phone II على تحديث نظام Android 11


بدأت شركة ASUS في دفع تحديث Android 11 المستقر إلى هاتف ROG Phone II البالغ من العمر عامين بعد إطلاق برنامجها التجريبي المغلق في سبتمبر. ظهر الهاتف لأول مرة في عام 2019 مع Android 9 Pie ، لذا فإن توقيت التحديث الأخير ليس سيئًا للغاية من قبل ASUS.


يتضمن التحديث العديد من ميزات Android 11 الجديدة ، مثل نمط شريط الإشعارات في النظام ، ومسجل الشاشة المدمج ، وميزات الخصوصية المحسّنة ، والمزيد. بالطبع ، يتضمن تحديث واجهة المستخدم الذي تمس الحاجة إليه. انقر هنا لرؤية التغيير الكامل.


بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث معالج اللعبة وإدارة الملفات والساعة ومكتبة الصور والتطبيقات الأخرى. قدمت ASUS أيضًا ميزة جديدة تسمح لك بالحفاظ على Bluetooth ممكّنًا حتى عندما يكون الهاتف في وضع الطائرة.


لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا لهاتف ROG Phone II الخاص بك ، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى حول> تحديث النظام. ومع ذلك ، فإن التغيير متاح فقط على موقع ASUS باللغة الصينية ، قد يستغرق الأمر أيضًا بضعة أسابيع حتى يتلقى الجميع التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق