اخر الاخبار

أحصل على ترخيص بريميوم مدى الحياة لمدير كلمات المرور Sticky Password مقابل 29.99 دولارًا

 

أحصل على ترخيص بريميوم مدى الحياة لمدير كلمات المرور Sticky Password مقابل 29.99 دولارًا


يقدم مدير كلمات المرور Sticky Password عرضاً رائعاً للحصول على برنامج Sticky Password Premium ترخيص بريميوم مدى الحياة ، حيث يمكنك توفير 85٪ من سعر الاشتراك المميز في هذا العرض المؤقت. لن تنس أبدًا كلمة مرور أخرى مع مدير كلمات المرور الحائز على العديد من الجوائز.


برنامج "Sticky Password Premium يقوم بكل ما تتوقعه من مدير كلمات المرور والمزيد. المصادقة بالمقاييس الحيوية الجديدة ومزامنة Wi-Fi بدون شبكة سحابية تجعلها خيارًا أفضل".


مميزات برنامج Sticky Password:

* لا تنس أبدًا كلمة مرور أخرى.

* تسجيل الدخول تلقائيا. أشكال الملء التلقائي في ثانية.

* مشاركة كلمات المرور مع الآخرين. بأمان.

* كن آمنا. بيانات فائقة الأمان - AES ‑ 256.

* جميع الأنظمة الأساسية - Windows و Mac و Android و iOS.

* أنت تختار: المزامنة السحابية والنسخ الاحتياطي أو مزامنة WiFi.

* ترخيص بريميوم مدى الحياة.

* يتضمن أولوية الدعم والتحديثات.


لا داعي للمعاناة مع تذكر كلمات المرور الطويلة والمعقدة ، فإن Sticky Password هو حل إدارة كلمات المرور وملء النماذج الحائز على عدة جوائز ، وهو متاح لنظام التشغيل Mac و Windows و iOS و Android.


 يحمي اشتراك Sticky Password Premium هذا مدى الحياة هويتك عبر الإنترنت من خلال توفير كلمات مرور مشفرة قوية لجميع حساباتك ، والتي تتم إدارتها بواسطة كلمة مرور رئيسية واحدة تعرفها أنت وحدك.


عادةً ما يكلف الاشتراك مدى الحياة في Sticky Password Premium بـ 199 دولارًا ، ولكن يمكنك اختيار ذلك مقابل 29.99 دولارًا فقط لفترة محدودة ، وهذا يمثل توفيرًا قدره 169.01 دولارًا (خصم 85٪).


 للحصول على العرض Sticky Password Premium انقر هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق