اخر الاخبار

يتم تجهيز MIUI 13 للإطلاق في 16 ديسمبر ،وهذه قائمة بالأجهزة المؤهلة

 

يتم تجهيز MIUI 13 للإطلاق في 16 ديسمبر ،وهذه قائمة بالأجهزة المؤهلة


نظام MIUI 13 قيد التطوير حاليًا والعديد من الهواتف الذكية المتطورة التي تم إطلاقها حديثًا من شاومي تلقت إصدارات تجريبية عبر قنوات تجريبية مستقرة. يشير تقرير حديث إلى قائمة الهواتف الذكية من Xiaomi و Redmi و Poco المؤهلة لتلقي واجهة مستخدم Android 12.


وفقًا للتقرير ، ستقوم شركة شاومي بإصدار النسخة المستقرة للمستخدمين مباشرةً. هناك 118 هاتفًا ذكيًا وجهازًا يتوافق مع معايير تلقي تحديث MIUI 13 في المستقبل. تتضمن بعض الأجهزة المؤهلة MIUI 13 ما يلي:





يتم تجهيز MIUI 13 للإطلاق في 16 ديسمبر ،وهذه قائمة بالأجهزة المؤهلة





ذكرت Xiaomiui أن شاومي قد تطلق النسخة التجريبية من MIUI 13 في 27 نوفمبر ، بينما من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار الثابت من MIUI 13 خلال حدث خاص في 16 ديسمبر. ترقية رئيسية عبر MIUI 12.5 ومن المتوقع أن تحصل على تحسينات كبيرة وتغييرات في واجهة المستخدم. يقال أيضًا أن العديد من الأجهزة تحصل على MIUI 13 المستندة إلى Android 11.


لم يتم الكشف عن الكثير حول قائمة ميزات MIUI 13 من قبل الشركة حتى الآن. ولم يلمح الكثير من المرشدين إلى الميزات المحتملة للجلد الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد. من المتوقع أن تحصل MIUI 13 على مجموعة من الخلفيات والأيقونات الجديدة للهواتف الذكية المؤهلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق