اخر الاخبار

ستقوم شاومي بفتح مصنع سيارات في بكين بإنتاج سنوي يصل إلى 300 ألف سيارة

 

ستقوم شاومي بفتح مصنع سيارات في بكين بإنتاج سنوي يصل إلى 300 ألف سيارة


بحسب الأخبار الواردة من العاصمة الصينية بكين يوم السبت ، يقال إن عملاق الهواتف الذكية الصيني شاومي سيبني مصنعًا قد ينتج 300 ألف سيارة سنويًا في بكين لوحدة السيارات الكهربائية.


سيتم تشييد المصنع على مرحلتين وستقوم شاومي أيضًا ببناء مقر وحدة السيارات والمبيعات ومكاتب الأبحاث في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في بكين ، حسبما ذكرت وكالة التنمية الاقتصادية بكين E-Town المدعومة من الحكومة على حسابها الرسمي WeChat.


قالت Beijing E-Town إنها تتوقع وصول المصنع إلى الإنتاج الضخم في عام 2024 ، وهو الهدف الذي أعلنه الرئيس التنفيذي لشركة شاومي ليو جون في أكتوبر. في مارس ، قالت شاومي إنها ستلتزم باستثمار 10 مليارات دولار في قسم جديد للسيارات الكهربائية على مدار 10 سنوات. أكملت الشركة التسجيل التجاري لوحدتها الكهربائية في أواخر أغسطس.


فتحت الشركة آلاف المتاجر لتحفيز نمو المبيعات المحلية لأعمالها في مجال الهواتف الذكية ، لكنها تعتزم في النهاية استخدام هذه المتاجر كقناة لخططها لبيع السيارات الكهربائية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق