اخر الاخبار

تحصل سماعات Oppo Enco X و Enco Air و Enco Play على ميزات جديدة عبر تحديث جديد

 


 
تحصل سماعات Oppo Enco X و Enco Air و Enco Play على ميزات جديدة عبر تحديث جديد


تحصل سماعات أذن Oppo Enco X و Enco Air و Enco Play الاستريو اللاسلكية الحقيقية (TWS) على تحديث للبرنامج في ديسمبر سيوفر الميزات المتوفرة على Enco Free 2 و Enco Free 2i. تتلقى سماعة Oppo Enco Free 2 أيضًا إصدارًا جديدًا من البرامج.


اعلنت الشركة عن هذا في حسابها الرسمي على Weibo ، سيتم إصدار تحديث البرنامج لـ Oppo Enco X و Enco Air و Enco Play و Enco Free 2 في الصين في 1 ديسمبر. ومع ذلك ، فقد يستغرق الوصول إلى المستخدمين حول العالم بعض الوقت. 


سيُمكن التحديث سماعات Enco X و Enco Air و Enco Play إستخدام ميزة التحكم في الكاميرا بنقرة مزدوجة التي ظهرت لأول مرة على Enco Free 2 في وقت سابق من هذا العام. يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط صورة جماعية أو صورة شخصية عن طريق النقر المزدوج على سماعات الأذن.


جعلت شركة Oppo ميزة Double-Tap Camera Control كميزة خاصة لأجهزتها التي تعمل على ColorOS 11.3 على الأقل. يحتاج المستخدمون إلى فتح تطبيق الكاميرا الافتراضي على هواتفهم للوصول إلى التحكم بالإيماءات.


إلى جانب ميزة Double-Tap Camera Control ، ستتلقى سماعات الأذن Oppo Enco X ميزة تعزيز الصوت المخصص التي كانت متوفرة في Enco Free 2. وهي تستخدم خوارزمية برمجية لضبط تشغيل الصوت بناءً على حساسية أذنيك.


تعمل ميزة تعزيز الصوت المخصص مع الهواتف التي تعمل على ColorOS و Android 6.0 والإصدارات الأحدث و iOS. بالنسبة للهواتف التي لا تعمل بنظام ColorOS ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق HeyTap لتمكين العلاج المخصص.


تعمل Oppo أيضًا على تحديث سماعات الأذن Enco Free 2 التي تم إطلاقها في مايو. التحديث المصمم لطراز Enco الجديد سيوفر دعم اتصال مزدوج متوفر بالفعل على Enco Free 2i الذي تم إطلاقه حديثًا. سيتم تمكينه افتراضيًا وسيسمح للمستخدمين بالاتصال بالأجهزة باستخدام سماعات الأذن.


تعمل الميزة مع كل من أجهزة ColorOS وأجهزة غير ColorOS ، على الرغم من أن الأخيرة تتطلب تطبيق HeyTap. يعد التطبيق الاحتكاري أيضًا مصدرًا للحصول على تحديث البرنامج الثابت على جميع سماعات الأذن Enco.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق