اخر الاخبار

ليس لدى مايكروسوفت أي خطط لجلب الرموز التعبيرية الجديدة في Windows 11 إلى Windows 10

 

ليس لدى مايكروسوفت أي خطط لجلب الرموز التعبيرية الجديدة في Windows 11 إلى Windows 10


بدأت شركة مايكروسوفت أخيرًا في طرح رموز تعبيرية جديدة تعتمد على Fluent Design لمستخدمي Windows 11 في قناة الإنتاج. تعتمد تجربة الرموز التعبيرية الجديدة على تصميم متقن من مايكروسوفت وتتوافق مع الشكل والمظهر الحديثين لنظام التشغيل Windows 11. تدعم حزمة الرموز التعبيرية الجديدة Fluent هذه أيضًا إصدار Unicode emoji 13.1 أو أحدث.


يتم طرح تجربة الرموز التعبيرية الجديدة مع Windows 11 KB5007262 (النسخة 22000.348) ، وهو تحديث تراكمي اختياري جديد ولن يتم تنزيله أو تثبيته بدون إذن المستخدم.


KB5007262 هو تحديث تراكمي اختياري ، لكن مايكروسوفت تقول أنه لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يتم نشر تجربة الرموز التعبيرية كجزء من التحديث الإلزامي لنظام التشغيل Windows 11. وبعبارة أخرى ، يمكنك توقع هذه الرموز التعبيرية الجديدة في إصدار التصحيح يوم الثلاثاء في ديسمبر 2021.




ليس لدى مايكروسوفت أي خطط لجلب الرموز التعبيرية الجديدة في Windows 11 إلى Windows 10




على عكس الرموز التعبيرية السابقة من عصر Windows Phone ، تبدو الرموز التعبيرية الجديدة والمحدثة حديثة وملونة وأكثر متعة. كما ترى في لقطات الشاشة أعلاه ، فإن الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 هي في الواقع ثنائية الأبعاد وليست ثلاثية الأبعاد.


لسوء الحظ ، يبدو أن مايكروسوفت ليس لديها خطط لجلب هذه الرموز التعبيرية الحديثة إلى Windows 11. ستظل الرموز التعبيرية لنظام التشغيل Windows 11 حصرية لنظام التشغيل الجديد ، ولن يحصل مستخدمو Windows 10 على أي رموز تعبيرية جديدة ، على الأقل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، يمكن أن يتغير هذا في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق