اخر الاخبار

ما الذي يجعل جهاز HUAWEI MateBook 14s أفضل كمبيوتر محمول ذكي عالي الأداء هذا العام

 

ما الذي يجعل جهاز HUAWEI MateBook 14s أفضل كمبيوتر محمول ذكي عالي الأداء هذا العام


أعلنت شركة هواوي مؤخرًا عن إطلاق الكمبيوتر المحمول الجديد HUAWEI MateBook 14s مقاس 14.2 بوصة ، الكمبيوتر المحمول الذكي عالي الأداء كإضافة جديدة لسلسلة HUAWEI MateBook المصممة للإنتاجية الذكية.


حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي والميزات المبتكرة وتجربة المكتب الذكي. وفي الوقت نفسه ، تفتح آفاقًا جديدة من خلال شاشة لمس Huawei FullView 2.5K 90 هرتز ، ومعالجات Intel® CoreTM من الجيل الحادي عشر ، وإمكانيات فائقة للأجهزة ، مثل تعاون الجهاز في جميع السيناريوهات الذي يمزج الإبداع في الحياة اليومية ، مما يوفر تجربة مكتب ذكية جديدة تمامًا. إنه أنيق وعملي ، وهذا هو السبب في أن جهاز HUAWEI MateBook 14s هو أفضل كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة 2021 في الوقت الحالي والأكثر ذكاءً في السوق.


يستخدم جهاز HUAWEI MateBook 14s تصميمًا نحيفًا للجسم يتميز بحواف حادة. يحتوي على شاشة لمس HUAWEI FullView 2.5K و 90 هرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع صديقة للإنتاجية تبلغ 3: 2 ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90٪. على الرغم من احتوائها على كاميرا أمامية ، لا تزال الشاشة تقدم عرضًا غامرًا. سواء كان ذلك لتصفح المحتوى أو تحريره ، فإنه يمنح المحترفين مساحة أكبر لإطلاق العنان لإمكاناتهم. 


يأتي الكمبيوتر المحمول الجديد من هواوي مزودًا بشاشة تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز للاستمتاع بتجربة مرئية أكثر سلاسة من الشاشات التقليدية التي تبلغ 60 هرتز. يوفر الكمبيوتر المحمول الجديد حماية مزدوجة للعين للمستخدمين من خلال شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light (حلول الأجهزة) و Flicker Free ، والتي تساعد المستخدمين على تخفيف إجهاد العين ، وبالتالي حماية عيونهم.




ما الذي يجعل جهاز HUAWEI MateBook 14s أفضل كمبيوتر محمول ذكي عالي الأداء هذا العام




يجمع جهاز HUAWEI MateBook 14s الأداء المتميز في هيكله الأملس وخفيف الوزن. تم تكوينه باستخدام أحدث وأقوى معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات مدمجة Intel® Iris® Xᵉ. يمكن تنشيط وضع الأداء بالضغط على مفتاح الاختصار "Fn + P" الذي يعزز وحدة المعالجة المركزية TDP إلى 45 وات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي جهاز HUAWEI MateBook 14s على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة LPDDR4x بسعة 16 جيجابايت ، و سعة التخزين 512GB. بفضل سرعات القراءة والكتابة المذهلة ، يمكن للكمبيوتر المحمول التعامل بسهولة مع احتياجات تخزين الملفات الكبيرة والضغط ، مما يسهل تجربة تعدد المهام على نحو سلس.


يتوسع الكمبيوتر المحمول الجديد في قدرات جهاز HUAWEI Super Device مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا ، أو بأجهزة لوحية مثل HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة ومع شاشات مثل HUAWEI MateView الجديد عبر كابل USB-C أو توفير تعاون مستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بإيماءات السحب والإفلات البسيطة.


يستفيد جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكن للمستخدمين عرض جهاز HUAWEI MatePad pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s للاستمتاع بالميزات الجديدة لتعاون الشاشات المتعددة على الكمبيوتر اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع ؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.


 في وضع المرآة ، كما يوحي الاسم ، يمكن للمستخدم عكس شاشة HUAWEI MateBook 14s على شاشة الكمبيوتر اللوحي ، مما يسمح له بالعمل مباشرة على الملفات وتعليق المستندات ، أو الرسم / الرسم على الكمبيوتر المحمول باستخدام MPen للكمبيوتر اللوحي.


 هناك أيضًا وضع التمديد الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية ، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى ، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت ، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها.


 أخيرًا ، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية بين Windows و Android ، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!


استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة ، تساعد ميزات التعاون متعدد الشاشات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android على مستوى الأرض ، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم متعدد الشاشات.


 في إطار التعاون متعدد الشاشات ، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بجهاز HUAWEI MateBook 14s لتشكيل جهاز سوبر قوي. بمجرد الاتصال ، يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول ، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للكمبيوتر ، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.


علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين توصيل الكمبيوتر المحمول بجهاز HUAWEI MateView الجديد عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​التبديل السهل للتوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح التبديل بسهولة بين وضع المكتب الذكي ووضع الوقت الشخصي.



بالإضافة إلى الأداء العالي ، يوفر جهاز HUAWEI MateBook 14s عمر بطارية رائعًا مع بطارية عالية السعة 60 وات في الساعة تساعد في التخلص من القلق من انخفاض البطارية. إلى جانب محول طاقة بقدرة 90 وات ، يمكن للكمبيوتر المحمول العمل لمدة تصل إلى 3 ساعات من العمل الإنتاجية بشحن لمدة 15 دقيقة فقط. يدعم محول الطاقة أيضًا HUAWEI SuperChargeTM لمجموعة مختارة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Huawei. محول الطاقة متعدد الاستخدامات يجعل التعبئة أثناء السفر أسهل كثيرًا.


تم تضمين مجموعة مكبرات صوت رباعية في الكمبيوتر المحمول الجديد ، تتكون من مكبري ترددات عالية واثنين من مكبرات الصوت التي تنتج صوتًا قويًا وثلاثة أضعاف. تدعم مكبرات الصوت خوارزميات إعادة إنتاج مجال الصوت من Huawei لإنشاء أصوات عالية الجودة تأتي من كل جانب. توفر أربعة ميكروفونات مثبتة على الحواف التقاط الصوت من مسافة تصل إلى 5 أمتار. تجعل تقنية إلغاء الضوضاء AI كل صوت واضحًا تمامًا.


 يأتي جهاز HUAWEI MateBook 14s مزودًا بأول تقنية لتحسين الصوت الشخصي في الصناعة للتخلص من الضوضاء المحيطة أثناء التقاط صوت المستخدم ، بحيث يمكن سماعها بصوت عالٍ وواضح في المكالمات أو المؤتمرات أو الاجتماعات.




ما الذي يجعل جهاز HUAWEI MateBook 14s أفضل كمبيوتر محمول ذكي عالي الأداء هذا العام





توفر لوحة المفاتيح الملموسة المبتكرة تجربة كتابة مريحة وممتعة. مع مسافة انتقال 1.5 مم للمفاتيح وتصميم Soft-Landing الخاص بشركة هواوي ، توفر لوحة المفاتيح ردود فعل لمسية وتجعل الكتابة باستخدام HUAWEI MateBook 14s متعة ، حتى لجلسة طويلة.


تشمل الميزات المبتكرة الأخرى زر الطاقة الذي يعمل ببصمة الإصبع ، والتعرف على الوجوه ، و Wi-Fi 6 للمساهمة في تجربة مكتبية ذكية سلسة وآمنة.


قد يكون اختيار جهاز كمبيوتر محمول أمرًا شاقًا ومعقدًا بعض الشيء. هناك جوانب متعددة يجب مراعاتها ، من حجم الشاشة والدقة وقوة المعالجة والسرعات إلى ميزات تعاون الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. من المؤكد أن جهاز HUAWEI MateBook 14s الذي تم إطلاقه حديثًا يضع علامة على جميع المربعات المذكورة أعلاه مما يجعله أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمول مقاس 14 بوصة المطلوبة والأكثر طلبًا في السوق الآن.


لشراء جهاز HUAWEI MateBook 14s بأفضل سعر من علي إكسبرس من هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق