اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows 11 يتسبب في تعطل التطبيقات

 

تعمل مايكروسوفت على إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows 11 يتسبب في تعطل التطبيقات


أقرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بتقارير عن خطأين فادحين في Windows 11 ، وهي شاشة الموت الزرقاء وتعطل التطبيقات العشوائي. تم اكتشاف هذين الخطأين في الأصل في نوفمبر 2021 باتش الثلاثاء ويؤثران حاليًا على بعض تثبيتات Windows 11 بالإضافة إلى أحدث إصدارات Windows 10.


أوضح مسؤولو مايكروسوفت أن الخطأ في تحديثات Windows 11 الأخيرة يمكن أن يؤدي إلى إخفاقات Microsoft Installer (MSI). تشير النتائج التي توصلت إليها شركة مايكروسوفت إلى أن التطبيقات المعروفة بتأثرها تتضمن حلولاً أمنية من Kaspersky. إذا تأثر جهازك ، فقد يفشل فتح بعض التطبيقات.


تواجه أعطال التطبيقات فقط عند تطبيق تحديث على التطبيق المتأثر أو محاولة إصلاحه باستخدام إعدادات Windows أو مستكشف الأخطاء ومصلحها. ذكرت مايكروسوفت سابقًا أنها تعمل على إصلاح وتوصي المستخدمين بإعادة تثبيت تطبيقاتهم إذا تعطلت التطبيقات بدون رسائل خطأ.


لحسن الحظ ، طورت مايكروسوفت الآن إصلاحًا جديدًا يتم طرحه للمختبرين في Beta و في قناة المعاينة كجزء من Windows 11 Build 22000.348 (KB5007262). وفقًا لملاحظات الإصدار ، يحتوي هذا التصحيح على إصلاح لمشكلة قد تمنع التطبيقات من الفتح بعد قيام المستخدمين بتحديثها أو إصلاحها باستخدام Microsoft Installer (MSI).


الإصلاح متاح حاليًا للمختبرين فقط ، ولكن يجب نشره في قناة الإنتاج كجزء من التحديث الاختياري التالي. نتوقع التحديث الاختياري الجديد لنظام التشغيل Windows 11 في غضون أيام قليلة.


 تذكر أنه لن تكون هناك ميزات جديدة في هذا التحديث الاختياري ، ولكن يمكنك توقع إصلاحات للعديد من المشكلات الأخرى التي تم الإبلاغ عنها خلال الأسابيع القليلة الماضية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق