اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy A52 و Galaxy A52s 5G على التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021

 

يحصل كل من Galaxy A52 و Galaxy A52s 5G على التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021


أصدرت شركة سامسونج آخر تحديث أمني لهاتفي Galaxy A52 و Galaxy A52s 5G. بدأ الهاتفان الذكيان في الحصول على تحديثات جديدة في عدد قليل من الأسواق ، ويمكن أن يتوسع التحديث ليشمل المزيد من البلدان خلال الأيام القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث للبرنامج الخاص بهاتف Galaxy A52 مع إصدار البرنامج الثابت A525FXXU4AUJ2 في أوكرانيا وفيتنام. في دول أمريكا اللاتينية مثل كولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وباراغواي ، يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت A525MUBU4AUJ3. أحدث تحديث أمني لجهاز Galaxy A52s 5G يحمل إصدار البرامج الثابتة A528BXXS1AUK7 في بيرو.


على الرغم من أنه ليس لدينا سجل التغيير للتحديثات الجديدة حتى الآن ، فإننا نعلم على وجه اليقين أنها تتضمن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح العشرات من مشكلات أمان البيانات وخصوصية المستخدم. قد تعمل التحديثات الأخيرة أيضًا على تحسين استقرار الجهاز وإصلاح بعض الأخطاء الأخرى.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52 أو Galaxy A52s 5G في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق