اخر الاخبار

تم الكشف عن محولات الشحن فائقة السرعة من سامسونج بقدرة 65 وات و 45 وات

 

تم الكشف عن محولات الشحن فائقة السرعة من سامسونج بقدرة 65 وات و 45 وات


تعمل شركة سامسونج على شاحن جديد سلكي سريع EP-T6530. تطلق سامسونج عليه محول الطاقة الثلاثي ، وهو يوفر طريقة لشحن جميع أجهزتك بسرعة فائقة ، لذلك لن تحتاج إلى حمل شواحن منفصلة لكل جهاز.


EP-T6530 هو شاحن جديد من سامسونج ، ويتميز بثلاثة منافذ: 1x USB Type-C (65 وات كحد أقصى) ، 1x USB Type-C (25 وات كحد أقصى) ، 1x USB من النوع A (15 وات كحد أقصى). باستخدام هذا الشاحن ، يمكنك شحن جهاز Galaxy Book أو Galaxy S21 أو Galaxy Z Flip 3 بسرعة.


 يكلف حوالي 56 يورو وهو متاح بالفعل للبيع على عدد قليل من المواقع الأوروبية. لم تطلقها سامسونج رسميًا بعد ، لذلك نحن غير متأكدين مما إذا كان بإمكانها توفير طاقة قصوى تبلغ 65 واط أو 105 واط (65 واط + 25 واط + 15 واط).


بصرف النظر عن هذا ، تم الكشف عن عرض المنتج الرسمي لمحول شحن آخر قادم من سامسونج وهو محول الطاقة سامسونج EP-T4510. على عكس الثلاثي ، يتميز هذا المحول بسعة شحن واحدة تبلغ 45 واط من خلال منفذ نوع USB-C.




تم الكشف عن محولات الشحن فائقة السرعة من سامسونج بقدرة 65 وات و 45 وات




تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لم تطلق أي هاتف ذكي يدعم هذا الشحن السريع بقدرة 65 وات ، ومع ذلك ، فمن المتوقع أن تظهر هذه الوظيفة لأول مرة مع تشكيلة Galaxy S الرئيسية التالية ، على الأقل مع Galaxy S22 Ultra في أوائل العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق