اخر الاخبار

تقدم آبل إصلاحًا مجانيًا لإصلاح مشكلة الصوت في بعض أجهزة iPhone 12 و 12 Pro

 

تقدم آبل إصلاحًا مجانيًا لإصلاح مشكلة الصوت في بعض أجهزة iPhone 12 و 12 Pro


أعلنت شركة آبل عن برنامج خدمة مجاني لإصلاح مشكلة الصوت في بعض أجهزة iPhone 12 و 12 Pro. وفقًا لعملاق التكنولوجيا ، تعاني "نسبة صغيرة جدًا" من طرازات iPhone 12 و iPhone 12 Pro من مشكلة تؤثر على مكبرات الصوت في الهواتف.


 وقالت الشركة في بيان: "قررت شركة آبل أن نسبة صغيرة جدًا من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات التي قد تفشل في وحدة الاستقبال. تم تصنيع الأجهزة المتأثرة بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021".


قال البيان: "إذا كان جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك لا يصدر صوتًا من جهاز الاستقبال عند إجراء مكالمات أو استقبالها ، فقد يكون مؤهلاً للخدمة. ستقوم Apple أو مقدم خدمة معتمد من Apple بخدمة الأجهزة المؤهلة مجانًا ،" .


وقالت الشركة إن طرازي iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro Max ليسا جزءًا من حملة الخدمة.


صرحت شركة آبل على موقعها على الإنترنت أنها قد تقيد أو تقيد الإصلاح في بلد أو منطقة الشراء الأصلية. لا يمدد برنامج آبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لجهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro. يغطي البرنامج أجهزة iPhone 12 أو iPhone 12 Pro المتأثرة لمدة عامين بعد بيع الوحدة بالتجزئة لأول مرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق