اخر الاخبار

إصدار تجريبي جديد من One UI 4.0 لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3

 

تم طرح إصدار تجريبي جديد من One UI 4.0 لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3


أصدرت سامسونج مؤخرًا تحديث One UI 4.0 Beta القائم على نظام التشغيل Android 12 إلى Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وقد قام التحديث بتقييد معدل تحديث الشاشة لشاشة غطاء Galaxy Z Fold 3 إلى 60 هرتز على الرغم من كونها 120 هرتز. الآن ، بعد أسبوعين ، تطرح سامسونج تحديثًا ثانيًا لنظام Android 12 Beta إلى Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، والذي يعد بإصلاح خطأ معدل تحديث الشاشة والأخطاء الرئيسية الأخرى الموجودة في الإصدار السابق.


يأتي التحديث الجديد مع إصدار برنامج ثابت ينتهي بـ ZUKA ، وسيتم طرحه لمستخدمي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 المسجلين في برنامج One UI 4.0 Beta المستند إلى Android 12 ، ويتم طرحه للمستخدمين في كوريا الجنوبية اليوم.


 سيعمل التحديث على إصلاح مشكلة معدل تحديث الشاشة لشاشة غطاء Galaxy Z Fold 3. يعد بأنه سيعمل الآن على 120 هرتز دون أي عوائق. سيحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Flip 3 على انتقالات محسنة بين الشاشة الرئيسية وشاشة الغطاء.


يجلب التحديث بعض التعديلات الطفيفة على واجهة مستخدم الكاميرا ، وتصميم لتحسين تشغيل الكاميرا. لقد أصلح أيضًا مشكلة متعلقة بتطبيق Samsung Gallery ، والتي لن تسمح بنقل الصور بين المجلدات. يعمل التحديث أيضًا على إصلاح الاتصالات التلقائية بشبكات Wi-Fi المحفوظة.


كوريا الجنوبية ليست الدولة الوحيدة التي يمكن للأشخاص الذين لديهم أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي الانضمام إلى الإصدار التجريبي. قامت الشركة مؤخرًا بفتحه للمستخدمين في الولايات المتحدة أيضًا.


 ومع ذلك ، تظل عملية الانضمام إلى الإصدار التجريبي كما هي ، ما عليك سوى التوجه إلى تطبيق Samsung Members ، والنقر على لافتة الإصدار التجريبي والانضمام. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل البرنامج الثابت التجريبي ، فستتلقى تحديث OTA إلى أحدث إصدار عندما يصبح متاحًا.


أصدرت شركة سامسونج بالفعل تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12 المستقر للجمهور لسلسلة Galaxy S21. هذه هي التشكيلة الأولى التي تحصل على التحديث. نتوقع أن تحصل أجهزة سامسونج المتطورة الأخرى على آخر تحديث لـ One UI 4.0 قبل نهاية هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق