اخر الاخبار

أصبح Wear OS ثاني أكبر منصة للأجهزة القابلة للارتداء بفضل سامسونج

 

أصبح Wear OS ثاني أكبر منصة للأجهزة القابلة للارتداء بفضل سامسونج


يعد Wear OS الآن ثاني أكبر منصة للساعات الذكية بعد نظام التشغيل آبل Watch OS ، ويبدو أن كل ذلك يرجع إلى مساهمات سامسونج. وفقًا لآخر تقديرات الحصة السوقية للأجهزة القابلة للارتداء من Counterpoint.


وفقًا لآخر تقديرات الحصة السوقية للأجهزة القابلة للارتداء من Counterpoint ، ارتفعت حصة سوق Wear OS في الربع الثالث من عام 2021 إلى 17٪ من 4٪ فقط على أساس ربع سنوي. هذه زيادة بنسبة 325٪ في حصة السوق ، وكان نظام Wear OS الأكثر شهرة على نطاق عالمي. هذا ، بالطبع ، بفضل اعتماد شركة سامسونج لنظام Wear على سلسلة Galaxy Watch 4 وإسقاط منصة Tizen المحلية.


تم تطوير Wear OS 3 بالتعاون مع سامسونج ، وكما يعلم الكثير منكم ، فإن سلسلة Galaxy Watch 4 مدعومة بنظام التشغيل هذا بدلاً من Tizen OS. إن انضمام سامسونج إلى معسكر Wear OS يعني أن كل طراز جديد من Galaxy Watch 4 يُباع سيعزز الحصة السوقية لـ Wear OS ، وقد فعل ذلك.


في الواقع ، حققت سامسونج أعلى شحنات ربع سنوية لها في الربع الثالث من هذا العام ، مما دفع الشركة إلى المرتبة الثانية بعد Apple مباشرة. احتلت هواوي سابقًا المركز الثاني ، لكنها الآن تحتل المركز الخامس.


هذه أيضًا هي المرة الأولى منذ سنوات التي تطلق فيها سامسونج سلسلة ساعات ذكية بأشكال وأحجام وألوان متعددة. توفر Galaxy Watch 4 للمستخدمين خيارات أكثر بكثير مما توفره ساعات Galaxy في الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق