اخر الاخبار

تشير براءة اختراع OnePlus إلى هاتف قابل للطي بمفصلة مزدوجة قد يكون في المستقبل

 

تشير براءة اختراع OnePlus إلى هاتف قابل للطي بمفصلة مزدوجة قد يكون في المستقبل


يمكن أن تكون شركة ون بلس أحدث صانع للهواتف الذكية ينضم إلى سباق الهاتف القابل للطي. وفقًا لبراءة الاختراع التي رصدتها LetsGoDigital ، تتصور الشركة جهازًا فريدًا يمثل خروجًا صارخًا عن ما هو متاح حالياً في السوق.


في وثيقة براءة الاختراع ، يمكننا أن نرى أن جهاز OnePlus اللوحي سيجمع بين مفصلين في سلسلة لتمكين الطي. بينما لم يتم تحديد الحجم الدقيق للشاشة ، يبدو أن جميع الحواف الثلاثة القابلة للطي ستكون متطابقة في الحجم. من الواضح أيضًا أن أحد المفصلات أكبر من الآخر ، لذلك قد يواجه الجهاز مشكلة في البقاء مسطحًا عند وضعه على سطح.





تشير براءة اختراع OnePlus إلى هاتف قابل للطي بمفصلة مزدوجة قد يكون في المستقبل





يتمتع تصميم OnePlus أيضًا ببعض الفوائد العملية أيضًا. يمكن للهاتف أن يدعم نفسه عن طريق طي شاشاته لتشكيل مثلث. لمنع المفصلات من الانحدار في تكويناتها المختلفة ، يستخدم OnePlus مغناطيسًا يتم تنشيطه بواسطة شريط تمرير ميكانيكي.


إنها ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها قابلة للطي بمفصلات مزدوجة. تمتلك سامسونج بالفعل نموذجًا أوليًا عمليًا لجهازها اللوحي ثلاثي الطي. لذلك ، يمكننا أن نستنتج بشكل معقول أن الجهاز اللوحي ثلاثي الطي من سامسونج سيطرح في السوق قبل OnePlus بوقت طويل ، على الرغم من أن الشركة الشقيقة Oppo يمكنها التغلب عليه.


بالطبع ، هذه مجرد براءة اختراع مقدمة من OnePlus ولا تضمن براءات الاختراع بالضرورة المنتجات الاستهلاكية. قد يكون هذا مجرد عرض OnePlus للاحتفاظ بنصيبها من هذا المكان المناسب. لكن لا تستبعد خطط الشركة القابلة للطي حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق